كريم بنزيما يفوز بجائزة أفضل لاعب الموسم من ريال مدريد

31.07.2020 | 14:16 (KSA)

دوري بلس - أعلن ريال مدريد عبر موقعه الرسمي عن فوز الفرنسي كريم بنزيمه مهاجم الفريق، بجائزة أفضل لاعب في الموسم من الشركة الراعية التي تقدم الجائزة لأفضل لاعب

اللاعب الفرنسي كان ضلعًا أساسيًا هذا الموسم مع ريال مدريد وتتويجه في النهاية بلقب الليغا رقم 34 في تاريخ النادي، حيث ظهر في 47 مباراة خلال هذا الموسم في جميع المسابقات، سجل 26 هدف وصنع 11 هدف آخر.

وتحدث بنزيما عقب الفوز بالجائزة قائًلًا: "أنا سعيد بهذه الجائزة، ستعطيني دافعًا أكبر للظهور بشكل أفضل في الملعب،لقد كان موسم صعب علينا من حيث الظروف في مواجهة كورونا وبعد العودة من جديد".

وتابع: "لقد واجهنا هذه المشاكل بكل قوة، وأنهينا الموسم المحلي بشكل مناسب، لقد رأيت الفريق واللاعبين يعملون بشكل أكثر من رائع في ظل ضغط المباريات".

وأكمل الفرنسي حديثه: "لقد فزنا بالليغا، والآن حان وقت دوري الأبطال ومباراة مانشستر سيتي، لدينا مباراة قوية معهم، ونأمل في إننا نستعد لهذه المباراة بشكل جيد".

وعلى جانب أخر أعلن ريال مدريد والشركة الراعية لقميصه عن الشكل الجديد الذي سيظهر به في الموسم الجديد (2020/2021)، وظهر القميص الثالث صاحب اللون الوردي في الحملة الدعائية بعد أن كان ظهر من قبل في موسم 2014/2015.