توخيل: مبابي يحتاج إلى معجزة للحاق بمواجهة أتلانتا بدوري الأبطال

31.07.2020 | 12:13 (KSA)

دوري بلس - أكد توماس توخيل المدير الفني لباريس سان جيرمان، على صعوبة لحاق كيليان مبابي بمباراة أتلانتا في دور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا، المقرر إقامتها يوم 7 أغسطس المقبل.

وكان مبابي قد تعرض لإصابة قوية خلال مباراة فريقه أمام سانت إتيان في نهائي كأس فرنسا، والتي حسمها باريس سان جيرمان لصالحه بهدف نظيف، وأعلن النادي الفرنسي غيابه مهاجمه لمدة 3 أسابيع.

وقال توخيل خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء أولمبيك ليون في نهائي كأس الرابطة: "بالتأكيد مبابي لن يلعب مباراة ليون، لم أتحدث إليه ولكنه ينفذ برنامجه العلاجي".

وتابع: "نعم الأمل موجود، ولكن الفترة قصيرة جدًا، ليس لدي أي شيء لأقوله، ولكن كل يوم يمر على مبابي مهم، من أجل تحقيق معجزة".

وأضاف: "لا يمكننا التحضير لمباراة أتلانتا من خلال مباراة ليون من الناحية التكتيكية، لا أعرف فريقًا في العالم يلعب مثل أتلانتا، يمكننا فقط العمل على حالتنا الذهنية وإظهار رغبتنا في الفوز، هذا سيجهزنا لهم إذا فزنا بالكأس".

وتطرق توخيل للحديث عن مباراة ليون، قائلاً: "مواجهة ليون ستكون صعبة فهو فريق يشارك في دوري أبطال أوروبا، لذا يجب الاستعداد بكل جدية".

وأوضح: "علينا أن نحافظ على تركيزنا، سيكون تحديًا صعبًا أمام ليون، رغبتنا وشغفنا بالفوز، وأن نكون مستعدين للوصول إلى هذا المستوى".

واختتم: "فزنا بكأس فرنسا أمام سانت إيتيان مؤخرًا، والآن الجميع يريد إضافة لقب جديد والتتويج بكأس الرابطة الفرنسية رغم صعوبة المهمة ضد ليون".