أخبار الميركاتو.. هداف إيطاليا يقترب من البريميرليغ وكافاني مطلوب في بايرن ميونيخ

29.07.2020 | 19:50 (KSA)


دوري بلس – بدأت فترة الانتقالات الصيفية وتتطلع الفرق إلى بدء الموسم الجديد من خلال إضافة بعض الصفقات الجديدة لصفوفها.
وعلى الرغم من الإضطرابات الناجمة عن وباء كورونا، تتطلع الفرق إلى اتمام صفقات بأكبر قدر ممكن من الكفاءة.
وكشفت صحيفة "ديلي ميل" عن آخر الأخبار في الميركاتو الصيفي.


ديفيد ألابا:
يبدوا أن الأمور تزداد حدة بشأن تمديد عقد ديفيد ألابا مع بطل الدوري الألماني، حيث أفادت صحيفة بيلد أن المفاوضات توقفت بسبب راتبه الذي يصل لـ 20 مليون يورو، وقد يتحرك مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان للتعاقد مع اللاعب.

جادون سانشو:
تتحدث التقارير في ألمانيا أن سانشو قد يفضل الانتقال إلى أنفيلد بدلًا من التوقيع لمانشستر يونايتد بسبب رغبة اللاعب في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

تياغو ألكنتارا:
يستعد صانع ألعاب بايرن ميونيخ لمغادرة أليانز أرينا، وأشارت التقارير إلى أن البافاري حدد بالفعل سعر اللاعب البالغ من العمر 29 عام وهو يرتبط ارتباطًا كبيرًا بالإنتقال لليفربول.

أليكسس سانشيز:
أكد جوزيبي موراتا، رئيس انتر ميلان، أنه يرغب في التعاقد مع أليكسس سانشيز من مانشستر يونايتد لكن راتب اللاعب الكبير يمثل عقبة أمام النادي الإيطالي.
ومن االمقرر أن يعود صاحب الـ 31 عام إلى مانشستر يونايتد في 7 أغسطس المقبل ويتبقى في عقده عامين ويحصل على راتب أسبوعي يصل لـ 560 ألف جنيه استرليني.

لويس سواريز:
ديفيد بيكهام رئيس نادي انتر ميامي الأمريكي يرغب في التعاقد مع لويس سواريز مهاجم فريق برشلونة، وسيقدم النادي عرضًا للاعب ليفربول السابق والذي سيكون متاحًا للرحيل مجانًا هذا الصيف.

إيدسون كافاني:
يقترب إيدسون كافاني المتاج مجانًا هذا الصيف من الانضمام لصفوف بنفيكا البرتغالي، ولكن بايرن ميونيخ دخل على خط المفاوضات مع اللاعب الاوروغياني.

آرون رامزديل:
يرغب فريق شيفيلد في استعادة حارسه رامزديل، مع اقتراب دين هندرسون من العودة مرة أخرى لأولد ترافورد.

تشيرو ايمبولي:
يرغب كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ايفرتون التعاقد مع مواطنه الهداف تشيلو ايمبولي هذا الصيف.

دافيد سيلفا:
يرغب فريق نادي لاتسيو الإيطالي في التعاقد مع ديفيد سيلفا هذا الصيف بعد تأكد رحيله عن الفريق الإنجليزي نهاية الموسم الجاري.