بنزيما يختار أفضل لاعب مهاري وأصعب مدافع واجهه في مسيرته

29.07.2020 | 18:15 (KSA)

دوري بلس - رد كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، على العديد من أسئلة متابعيه عبر قناته على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وخلال حواره مع متابعيه، تطرق المهاجم الفرنسي للعديد من القضايا التي تخصه في مسيرته مع النادي الملكي، حيث أكد اللاعب أن الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات، أهم من الفوز بلقب كأس العالم.

وقال بنزيما عن أفضل لاعب زامله على الإطلاق: "الأمر معقد، لقد لعبت بجوار لاعبين أمثال كريستيانو رونالدو، وكاكا، وراؤول جونزاليس، وسيرجيو راموس، لا يمكنني اختيار لاعب معين".

وعن مركزه المفضل، أجاب: "لا أحاول أبدًا أن التزم بمركز محدد، سواء في مركز 9 أو 10 أو 11، أنا لاعب كرة قدم وأسعى لأكون أفضل لاعب في العالم بأي مباراة".

وعما إذا كان يفكر في الفوز في الكرة الذهبية، قال: "بالتأكيد منذ الطفولة، لكن هذا ليس شيئًا يدفعني للجنون كل يوم، من الطبيعي أن تفكر في تلك الجائزة كونك لاعبًا محترفًا".

وفيما يتعلق بأفضل مدافع واجهه خلال مسيرته، أجاب: "في الحقيقة هناك لاعبان، راموس وفاران، عندما أواجههما في كل جلسة تدريبية".

وعن أفضل 11 لاعبًا من وجهة نظره، أجاب بكلمة واحدة: "ريال مدريد".

وبسؤاله عن أفضل 5 لاعبين يجيدون المراوغات في العالم، أجاب: "نيمار، ويمكننا التوقف عن العد بعده".

وعن أفضل 3 أساطير في كرة القدم بالنسبة له، أوضح: "لا أعرف، لأن عالم كرة القدم يدور بسرعة كبيرة، المشكلة تكمن في أن تكون جيدا طوال الموسم وتفوز بالألقاب مع فريقك، وتسجيل ثلاثة أهداف في مباراة واحدة، ولكن في النهاية لا يعتبرونك من الأفضل في العالم".

واختتم حديثه عن الهدف الأفضل في مسيرته، قائلاً: "لا أعرف، هناك الكثير، لكن إذا اضطررت إلى اختيار واحد، فمن المحتمل أن ألتزم بالهدف الذي سجلته في مرمى أوساسونا".