الأهلي والزمالك يفوزان وديًا استعدادًا لاستئناف الدوري المصري

28.07.2020 | 20:45

دوري بلس - حقق النادي الأهلي فوزًا عريضًا على فريق الجونة بخماسية مقابل هدفين، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على ملعب "التتش"، وذلك ضمن استعدادات الفريقين لاستئناف مباريات الدوري المصري الممتاز.

وافتتح وليد سليمان أولى أهداف اللقاء في الدقيقة الثانية، قبل أن يضيف ياسر إبراهيم الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 401، وأحرز محمد مجدي أفشه وأحرز الهدف الثالث في الدقيقة 51، وبعدها قلص الجونة الفارق وأحرز الهدف الأول له في الدقيقة 66 من ضربة جزاء.

ثم سجل أحمد فتحي الهدف الثاني للجونة بالخطأ في مرماه، فيما أحرز مجدي أفشه الهدف الرابع في الدقيقة 81، ليختم أليو بادجي أهداف الأهلي بالهدف الخامس في الدقيقة 90 من الشوط الثاني.

وقام المدير الفني للنادي الأهلي "فايلر" بتغير الفريق بشكل كامل في الشوط الثاني، لإعطاء الفرصة للجميع قبل عودة الدوري ومنافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعلى الجانب الآخر، فاز نادي الزمالك وديًا على طنطا بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "برج العرب".

وتقدم الفارس الأببيض في الدقيقة 60 عن طريق حسام أشرف، قبل أن ينجح محمد العشري لاعب طنطا في إحراز هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 70، وفي الدقيقة 82 أحرز مصطفى فتحي هدف الانتصار للزمالك.

الجدير بالذكر أن الزمالك نجح في الفوز وديًا على سموحة بخمسة أهداف لهدف، كما فاز برباعية دون رد على وادي دجلة، فيما خسر من بيراميدز بهدف دون رد.