عودة سانشيز إلى التألق تفتح الباب حول استمراره مع الانتر بشكل نهائي.. ومانشستر يونايتد يحسم مصيره

16.07.2020 | 00:05 (KSA)

دوري بلس - عاد النجم التشيلي أليكسيس سانشيز إلى تألقه مجددًا، عندما ساهم في فوز فريقه على تورينو يوم الإثنين الماضي بنتيجة 3-1.

سانشيز نجح في صناعة تمريرتين حاسمتين و10 فرص للتسجيل خلال تلك المباراة، وهو رقم قياسي في الدوريات الأوروبية الكبرى.

وبعد وصول سانشيز إلى ذروة تألقه في مباراة تورينو، أشارت الصحف الإيطالية إلى أن نادي إنتر ميلان قد اتخذ قراره النهائي بخصوص المهاجم التشيلي المعار إليه هذا الموسم من مانشستر يونايتد.

ووفقًا شبكة "سكاي إيطاليا"، فإن فإن الإنتر قرر شراء عقد اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً، بعد مساهمته المميزة مع الفريق في الآونة الأخيرة.

ويستمر سانشيز مع إنتر ميلان حتى بداية أغسطس، وتم الاتفاق على تمديد الإعارة للسماح له بإكمال موسم 2019-2020 فى الدورى الايطالي، وكان من المقرر أن يعود اللاعب إلى أولد ترافورد بعد انتهاء إعارته فى 30 يونيو الماضى، ولكن تم التوصل إلى اتفاق لتمديد إقامته فى سان سيرو.

وأشارت الشبكة إلى أن سانشيز بشكل عام خاض حتى الآن 23 مباراة مع النيراتزوري، تمكن خلالهم من تسجيل هدفين وصنع ثمانية أهداف آخرين مع العلم أنه غاب عدة أشهر بسبب الإصابة.

وعلى الجانب الآخر، أشارت بعض التقارير الإنجليزية أن إدارة مانشستر يونايتد تفكر في التخلص من بعض اللاعبين في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، من بينها المهاجم التشيلي.

ووفقًا لصحيفة "تيلجراف" البريطانية، فإن مانشستر يونايتد سيستمع للعروض المقدمة من أجل أليكسس سانشيز، وكريس سمولينج، وماركو روخو، وفيل جونز، جيسي لينجارد، ديوجو دالوت.

وأكدت الصحيفة البريطانية أن مانشستر يونايتد حريص على إستثمار الأموال التي سيحصل عليها من بيع هذه الأسماء في إبرام صفقات جديدة في الصيف الحالي.