توتنهام يفوز على نيوكاسل يونايتد بثلاثية مقابل هدف

15.07.2020 | 22:21 (KSA)

تغلب توتنهام هوتسبير خارج أرضية ميدانه على نظيره نيوكاسل يونايتد بنتيجة 1-3 في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب سانت جيمس بارك وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي ، بعدما خسر نيوكاسل يونايتد في مباراة الجولة الأخيرة أما توتنهام هوتسبير كان قد حقق الفوز. وبهذه النتيجة صعد توتنهام هوتسبير إلى المركز السابع، وفي المقابل بقي نيوكاسل يونايتد في المركز الثالث عشر.

وجائت احداث المباراة على النحو التالي:

..

 27'

تقدم توتنهام هوتسبير في النتيجة عن طريق سون هيونج مين في الدقيقة 27 لتتحول النتيجة إلى 0-1.

 45'

انتهى الشوط الأول بنتيجة 0-1

 57'

وتمكن نيوكاسل يونايتد من إدراك هدف التعادل عن طريق مات ريتشي عند الدقيقة 57.

 60'

وتقدم توتنهام هوتسبير في النتيجة عن طريق هاري كين في الدقيقة 60.

 89'

واستطاع توتنهام هوتسبير تعزيز النتيجة بإحرازه الهدف الأخير عن طريق هاري كين عند الدقيقة 89 لتصبح النتيجة 1-3.

 90'

انتهى اللقاء بنتيجة 1-3

واستنفذ كل مدرب جميع التغييرات المسموحة في صفوفه خلال المباراة حيث قام المدير الفني لفريق نيوكاسل يونايتد، ستيف بروس باشراك كل من فالانتينو لازارو، جويلينتون وماثيو لونجستاف بدلا عن دي أندري يدلين، دوايت جايل ونبيل بنطالب، وفي المقابل قام مدرب فريق توتنهام هوتسبير، جوزيه مورينيو، بتغيير ستيفن برجوين، إيريك لاميلا ويان فيرتونخين بدلا عن لوكاس مورا، جيوفاني لو سيلسو وهاري كين من طرف توتنهام هوتسبير.

وأشهر حكم اللقاء 5 بطاقات صفراء وتلقى البطاقة فيديريكو فرنانديز وجونجو شيلفي من جانب نيوكاسل يونايتد وتوبي آلديرفايرلد، هاري كين وبن ديفيس توبي آلديرفايرلد، هاري كين وبن ديفيس من جانب فريق توتنهام هوتسبير.

وبهذا الفوز صعد توتنهام هوتسبير إلى المركز السابع برصيد 55 نقطة، في حين تجمد رصيد نيوكاسل يونايتد عند 43 نقطة في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري.

في الجولة القادمة، سيلعب نيوكاسل يونايتد ضد برايتون ، وفي المقابل سوف يبحث توتنهام هوتسبير عن الفوز ضد ليستر سيتي.