سيلفا وخيسوس يقودان مانشستر سيتي لفوز مستحق على بورنموث

15.07.2020 | 22:20 (KSA)

تغلب مانشستر سيتي في عقر داره على مضيفه بورنموث بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب الاتحاد في قمة الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي ، بعدما فاز كل من الفريقين في مباراة الجولة السابقة. وبهذه النتيجة يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني، وفي المقابل بقي بورنموث في المركز الثامن عشر.

وجائت احداث المباراة على النحو التالي:

.

 6'

كانت السيطرة منذ إنطلاق المباراة لصالح مانشستر سيتي، إذ تقدم مانشستر سيتي في النتيجة عن طريق دافيد سيلفا في الدقيقة 6.

 39'

وتلقى بورنموث هدف آخر قبل أن يعلن الحكم نهاية الشوط الأول عن طريق جابرييل جيسوس عند الدقيقة 39 لتصبح النتيجة 2-0.

 45'

انتهى الشوط الأول بنتيجة 2-0

 88'

وفي الشوط الثاني، استطاع بورنموث تقليص النتيجة عن طريق ديفيد بروكس عند الدقيقة 88، إلا أنه لم يكن كافياً للعودة إلى المباراة لتصبح النتيجة2-1.

 90'

انتهى اللقاء بنتيجة 2-1

وقام مدرب فريق مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، بإدخال رحيم ستيرلينج، إيريك جارسيا، رودري هيرنانديز، رياض محرز وأوليكساندر زينتشينكو بدلا عن بيرناردو سيلفا، كايل ووكر، إيلكاي جوندوجان، جابرييل جيسوس وبينجامين ميندي، أما مدرب فريق بورنموث، إدي هاو، قام بتغيير دومينيك سولانكي، جونيور ستانيسلاس، دانييل جوسلينج، جوشوا كينج وفيليب بيلينج بدلا عن كالوم ويلسون، ديفيد بروكس، لويس كوك، هاري ويلسون وسام سوريدج.

وقام الحكم بإشهار بطاقتين صفراوين حيث تلقى البطاقة إيريك جارسيا من جانب نادي مانشستر سيتي، وفي المقابل تم معاقبة لويد كيلي من جانب بورنموث.

وبهذه النتيجة ارتفع مانشستر سيتي برصيده إلى 75 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد بورنموث عند النقطة 31 في المركز الثامن عشر.

في المباراة القادمة، سيخوض مانشستر سيتي مباراته ضد واتفورد وفي المقابل سيواجه بورنموث نظيره ساوثهامبتون.