ميسي يفضل فوز ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا عن إحراز رونالدو للقب

15.07.2020 | 20:59 (KSA)

دوري بلس – أشارت تقارير صحفية إلى أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فقد الأمل في فوز برشلونة بأي لقب خلال الموسم الجاري بسبب تراجع أداء البلوغرانا.

واقترب ريال مدريد من الفوز بلقب الليغا هذا الموسم، حيث يحتاج النادي الملكي للفوز أمام فياريال غداً لضمان اللقب، كما ودع البلوغرانا كأس ملك إسبانيا من ربع النهائي أمام أتلتيك بيلباو.

 وعلى مستوى دوري أبطال أوروبا تنتظر النادي الكتالوني مواجهة نارية أمام بايرن ميونيخ في ربع النهائي في حالة عبور الفريق لعقبة نابولي وتأهُل النادي البافاري المتوقع على حساب تشيلسي، وبالتالي تتضاءل فرص البلوغرانا في إحراز أي لقب الموسم الجاري خاصة بعد أن فقد لقب السوبر وودع البطولة بنظامها الجديد من نصف النهائي أمام أتلتيكو مدريد.

وقال تقرير في موقع "دياريو جول" إن ميسي يفضل إحراز ريال مدريد للقبه الرابع عشر في دوري أبطال أوروبا عن تتويج يوفنتوس وكريستيانو رونالدو بلقب البطولة.

ويرجع السبب في ذلك إلى التسابق الفردي بين اللاعبين، ففوز رونالدو بلقب دوري الأبطال هذا الموسم سيقوده بنسبة كبيرة لإحراز الكرة الذهبية السادسة في تاريخه ليتساوى مع النجم الأرجنتيني.

كما سيحرز الدون لقب دوري أبطال أوروبا السادس في تاريخه في حالة التتويج بالبطولة مع يوفنتوس مقابل أربع بطولات لميسي، وبالتالي سيصبح من الصعب على النجم الأرجنتيني معادلة رقم نظيره البرتغالي في عدد ألقاب الفوز بالبطولة.

ولم يضمن أي من برشلونة أو يوفنتوس أو ريال مدريد تواجدهم في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث تعادل النادي الكتالوني مع نابولي بهدف لمثله في إيطاليا، بينما خسر يوفنتوس على أرض ليون بهدف نظيف في ذهاب دور الـ16، في الوقت الذي سقط ريال مدريد على ملعبه أمام مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف واحد.

يُذكر أن ميسي شارك هذا الموسم مع برشلونة في 40 مباراة بكل البطولات، وتمكن من تسجيل 27 هدفاً وتقديم 25 تمريرة حاسمة، بينما لعب رونالدو 40 لقاء مع يوفنتوس في كل المسابقات وتمكن من تسجيل 32 هدفاً وتقديم 7 تمريرات حاسمة.