دوري أبطال آسيا| ماذا ينتظر الفرق العربية في المجموعتين الثالثة والرابعة بعد استئناف المسابقة

15.07.2020 | 16:08 (KSA)

دوري بلس – تنتظر الفرق العربية المشاركة في دوري أبطال آسيا 2020 مواجهات حاسمة بعد استئناف البطولة في شهر سبتمبر القادم.

وتوقفت بطولة دوري أبطال آسيا في شهر فبراير الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا، قبل أن يتم اتخاذ قرار مؤخراً باستئناف البطولة في سبتمبر المقبل.

ونرصد في هذا التقرير موقف الفرق العربية في المجموعتين الثالثة والرابعة، وماذا ينتظرهم بعد استئناف المسابقة.

أولاً المجموعة الثالثة:

-التعاون:

فاز التعاون في الجولة الأولى خارج أرضه على الشارقة الإماراتي بهدف نظيف، قبل الانتصار في الجولة الثانية خارج ملعبه على الدحيل بنتيجة (2-0)، ليحتل المركز الأول في المجموعة بـ6 نقاط.

وبعد استئناف المسابقة سيلعب التعاون مباراتين متتاليتين أمام بيرسبوليس يوم 15 و18 سبتمبر، قبل مواجهة الشارقة يوم 21 سبتمبر، ثم يختتم الفريق مواجهاته في دور المجموعات باللعب ضد الدحيل يوم 24 سبتمبر.

-الشارقة الإماراتي:

خسر الشارقة في الجولة الأولى على أرضه أمام التعاون بهدف نظيف، قبل التعادل في الجولة الثانية في ملعبه مع بيرسبوليس بنتيجة (2-2)، ليحتل المركز الرابع في المجموعة بنقطة واحدة.

وبعد استئناف المسابقة سيلعب الشارقة مباراتين متتاليتين أمام الدحيل يوم 15 و18 سبتمبر، قبل مواجهة التعاون يوم 21 سبتمبر، ثم يختتم الفريق مواجهاته في دور المجموعات باللعب ضد بيرسبوليس يوم 24 سبتمبر.

ثانياً المجموعة الرابعة:

-النصر:

تعادل النصر في الجولة الأولى على أرضه مع السد بهدفين لكل فريق، قبل الانتصار في الجولة الثانية خارج ملعبه على العين بنتيجة (2-1)، ليحتل المركز الثاني في المجموعة بـ4 نقاط.

وبعد استئناف المسابقة سيلعب النصر مباراتين متتاليتين أمام سيباهان يوم 15 و18 سبتمبر، قبل مواجهة السد يوم 21 سبتمبر، ثم يختتم الفريق مواجهاته في دور المجموعات باللعب ضد العين يوم 24 سبتمبر.

-العين:

خسر العين في الجولة الأولى على أرضه أمام سيباهان برباعية نظيفة، قبل الخسارة مجدداً على ملعبه في الجولة الثانية أمام النصر بنتيجة (2-1)، ليحتل المركز الرابع في المجموعة بلا رصيد.

وبعد استئناف المسابقة سيلعب العين مباراتين متتاليتين أمام السد يوم 15 و18 سبتمبر، قبل مواجهة سيباهان يوم 21 سبتمبر، ثم يختتم الفريق مواجهاته في دور المجموعات باللعب ضد النصر يوم 24 سبتمبر.