تقارير: نيمار يفكر في العودة لبرشلونة وباريس قد يضطر لبيعه

14.07.2020 | 21:57 (KSA)

دوري بلس – ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن نيمار دا سيلفا يرغب في العودة مرة أخرى لفريقه السابق نادي برشلونة، في الوقت الذي يدرك فيه المسؤولين في باريس سان جيرمان أنهم قد يضطرون لبيعه عاجلًا وليس آجلاً.
البرازيلي غادر برشلونة في صفقة قياسية بلغت قيمتها 222 مليون يورو في عام 2017 ولكن بعد رحيله بموسم أو اثنين زادت التقارير حول اقترابه العودة للكامب نو مرة أخرى.
وبحسب ما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن اللاعب البالغ من العمر 28 عام يواصل التفكير في العودة لناديه القديم، حيث لديه علاقة قوية وجيدة مع ميسي وبوسكيتس وبيكيه.
وأشارت الصحيفة إلى أن المسؤولين في النادي الفرنسي قد يضطرون إلى بيعه في الأشهر القادم أو المخاطرة بفقده مجانًا عندما ينتهي عقده عام 2022.
وأوضحت التقارير إلى أن محادثات تجديد العقده بين باريس سان جيرمان واللاعب توقفت وادعت بعضها أن نيمار على اتصال مستمر مع زملائه القدامى في برشلونة الذين أخبروه أن النادي سيرحب به في حال قرر العودة.
ويجد برشلونة في الفترة الحالية بعض الصعوبات المالية وتفاقمت هذه الأزمة بشكل أكبر بعد فترة التوقف الطويلة بسبب فيروس كورونا، ومن شبه المؤكد أن النادي الكتالوني سيضطر لبيع بعض الأسماء الكبيرة في الفريق لتسهيل عملية التعاقد مع نيمار.
وبحسب صحيفة موندو أن برشلونة على استعداد لبيع عثمان ديمبلي وصامويل أومتيتي وفيليب كوتينيو وإيفان راكيتيتش لتمويل صفقة النجم البرازيلي.