لامبارد يعلق على رفع الحظر عن مانشستر سيتي والمنافسة على مركز دوري الأبطال

14.07.2020 | 19:12 (KSA)


دوري بلس – أكد فرانك لامبارد، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، أن قرار إلغاء حظر مانشستر سيتي من المشاركة أوروبيًا لمدة عامين لن يؤثر على لاعبيه في المباريات الثلاث المتقية للفريق في الدوري.
ويحتل البلوز المركز الثالث حاليًا قبل مواجهة نوريتش سيتي، لكنه يواجه منافسة مع مانشستر يونايتد وليستر سيتي وولفرهامبتون على المركز الرابع والأخير المؤهل لدوري أبطال أوروبا.
وقال "لامبارد" في المؤتمر الصحفي قبل مباراة نورويتش سيتي:"كنت محايد جدًا بشأن ما حدث لمانشستر سيتي لقد استمعت للحكم في الصباح كما استمع الجميع".
وأضاف:"لدينا عدد قليل من المباريات ونريد الفوز بها ومعرفة ما إذا كان ذلك سيجعلنا نحصل على مركز في دوري أبطال أوروبا، لم أعلق أمالي أبدًا على الحكم، إذا فزنا بما يكفي من المباريات يمكننا المشاركة".
وتابع:"نحن حاليًا في المركز الثالث، الأمر في أيدينا، لا أحب أن يفكر اللاعبين أن هناك مكان إضافي فيمكنهم الإسترخاء قليلًا".
ويدخل تشيلسي مباراة نورويتش سيتي مساء اليوم الثلاثاء بعد الخسارة أمام شيفيلد يونايتد الأسبوع الماضية بنتيجة 3-0.
وعن إصابات الفريق قبل مواجهة نورويتش سيتي قال:"كانتي لا يمكنهم المشاركة، يمكنه لعب مباراة نصف النهائي يوم الأحد".
وأضاف:"كريستينسن شارك في الشوط الثاني أمام شيفيلد بسبب الإصابة لكنه عاد إلى الفريق".
واستكمل:"يجب التعامل مع فريق نورويتش بكل احترام، لديهم لاعبين جيدين، ورأيتهم في كثير من المباريات هذا الموسم، لم يكونوا محظوظين في النتائج، هذه هي طبيعة الدوري الإنجليزي، لكننا نتوقع مباراة صعبة أمامهم".