الجولة 32 من الكالتشيو.. يوفنتوس يفلت من الهزيمة أمام أتلانتا وصراع ثلاثي على الوصافة

14.07.2020 | 15:24

دوري بلس - أُسدل الستار أمس على مواجهات الأسبوع الثاني والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي، بلقاء انتر ميلان وتورينو الذي انتهى بفوز الأول بثلاثية مقابل هدف.

واستمر نادي يوفنتوس في صدارة جدول الترتيب برصيد 76 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن أصحاب المركزي الثاني والثالث وهما انتر ميلان ولاتسيو على الترتيب حيث يتساوي كلاً منهما في عدد النقاط (68 نقطة)، بينما يأتي أتلانتا في المركز الرابع برصيد 67 نقطة.

اُفتتحت مباريات الجولة يوم السبت الماضي بعدة لقاءات، أولها مباراة لاتسيو وساسولو التي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف، كما فاز روما على ضيفه بريشيا بثلاثية نظيفة.

وفي ختام اليوم، أفلت نادي يوفنتوس من فخ الهزيمة أمام ضيفه أتلانتا وتعادل معه بنتيجة 2-2 في الدقائق الأخيرة من المباراة عن طريق كريستيانو رونالدو من ركلة جزاء.

أما عن مباريات الأحد، فتلقى سبال هزيمة من مضيفه جنوى بهدفين دون رد، بينما فاز سامبدوريا على نظيره أودينيزي بنتيجة 3-1، وتعادل بارما مع ضيفه بولونيا بهدفين لكل فريق.

كما تعادل كالياري مع ليتشي بدون أهداف، وتعادل أيضًا فيورنتينا مع ضيفه هيلاس فيرونا بنتيجة 1-1.

ولم ينجح ميلان في تحقيق الفوز خارج الديار وتعادل مع مضيفه نابولي بهدفين لكل فريق في مباراة شهدت طرد أليكسيس ساليمايكيرس لاعب ميلان في الدقيقة 87.

وفي ختام الجولة أمس الإثنين، فاز انتر ميلان على ضيفه تورينو بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب سان سيرو.