الجولة 35 من البريميرليغ.. سقوط ليفربول في فخ التعادل ومنافسة شرسة على المقاعد الأوروبية

14.07.2020 | 12:31 (KSA)

دوري بلس - أُسدل الستار أمس على مواجهات الأسبوع الخامس والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي شهدت منافسة قوية أندية البريميرليغ لحجز بطاقة التأهل الأوروبي.

اُفتتحت الجولة يوم السبت الماضي بعدة مباريات، أولها لقاء نوريتش سيتي ووست هام يونايتد والذي انتهى بفوز الأخير برباعية دون رد، كما فاز واتفورد على ضيفه نيوكاسل يونايتد بنتيجة 2-1.

فيما سقط ليفربول في فخ التعادل الإيجابي مع ضيفه بيرنلي بهدف لكل فريق.

وحقق شيفيلد يونايتد مفاجأة لجماهيره بفوزه على تشيلسي بثلاثية نظيفة، لتشتعل المنافسة على المقاعد المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وفي ختام اليوم، فاز مانشستر سيتي على مضيفه برايتون بخماسية دون رد، في مباراة شهدت تألق نجم السيتيزين رحيم سترلينغ بتسجيله هاتريك.

أما عن مباريات الأحد، فحقق ولفرهامبتون فوزًا بثلاثية نظيفة على حساب ضيفه إيفرتون، كما فاز أستون فيلا على كريستال بالاس بهدفين دون رد.

بينما لم ينجح أرسنال في تحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار، وسقط أمام توتنهام بهدفين مقابل هدف واحد.

أما عن ليستر سيتي، فتلقى هزيمة مفاجئة من ضيفه بورنموث بنتيجة 1-4، ليتجمد ترتيبه في جدول المسابقة عند المركز الرابع وبفارق نقطة واحدة عن تشيلسي صاحب المركز الثالث.

واختتمت الجولة أمس الإثنين بلقاء مثير بين مانشستر يونايتد وساوثهامتون، ونجح الأخير في تسجيل هدف قاتل في الثواني الأخيرة من اللقاء لتنتهي المباراة بنتيجة 2-2، ويفشل الشياطين الحُمر في حصد ثلاث نقاط هامة ليستمر الصراع على المقاعد المؤهلة للشامبيونزليغ.