مانشستر يونايتد يهدر نقطتين بعد التعادل أمام ساوثهامبتون

14.07.2020 | 01:07 (KSA)

تعادل كل من مانشستر يونايتد وساوثهامبتون بنتيجة 2-2 في اللقاء الذي أقيم مساء الإثنين على ملعب أولد ترافورد وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة والثلاثين في الدوري الإنجليزي ، بعدما فاز مانشستر يونايتد في مباراة الجولة الأخيرة أما ساوثهامبتون كان قد حقق التعادل. وبهذه النتيجة يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس بينما يحتل ساوثهامبتون المركز الثاني عشر.

وجائت احداث المباراة على النحو التالي:

..

 12'

كانت السيطرة منذ إنطلاق المباراة لصالح ساوثهامبتون، إذ تقدم ساوثهامبتون في النتيجة عن طريق ستيوارت أرمسترونج في الدقيقة 12.

 20'

وتمكن مانشستر يونايتد من إدراك هدف التعادل عن طريق ماركوس راشفورد عند الدقيقة 20.

 23'

وتمكن مانشستر يونايتد من العودة إلى النتيجة قبل فترة الإستراحة عن طريق أنتوني مارسيال في الدقيقة 23 لتصبح النتيجة 2-1.

 45'

انتهى الشوط الأول بنتيجة 2-1

 96'

وفي الشوط الثاني، تمكن ساوثهامبتون من إدراك هدف التعادل عن طريق مايكل أوبافيمي عند الدقيقة 96 لتصبح النتيجة 2-2.

 90'

انتهى اللقاء بنتيجة 2-2

وقام مدرب فريق مانشستر يونايتد، أوله جونار سولشار، بإدخال فريد، براندون ويليامز، دانييل جيمس وسكوت مكتوميناي بدلا عن بول بوجبا، لوك شاو، ميسون جرينوود وبرونو فيرنانديز، أما مدرب فريق ساوثهامبتون، رالف هاسنهوتل، قام بتغيير تشي آدمز، ستيوارت أرمسترونج وأوريول روميو بدلا عن شين لونج، ويليام سمولبون ومايكل أوبافيمي.

وأشهر حكم اللقاء 4 بطاقات صفراء حيث نال البطاقة آرون وان بيساكا من جانب مانشستر يونايتد وفي المقابل شهد البطاقة جيمس وارد براوس، جاك ستيفنس وكايل ووكر بيترز من جانب ساوثهامبتون.بطاقات صفراء.

وبهذا التعادل، يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس برصيد 59 نقطة، وفي المقابل يحتل ساوثهامبتون المركز الثاني عشر برصيد 45 نقطة في جدول ترتيب الدوري.

في المباراة القادمة، سيخوض مانشستر يونايتد مباراته ضد كريستال بالاس وفي المقابل يواجه ساوثهامبتون نظيره برايتون.