أرقام وإحصائيات هامة قبل مواجهة إنتر ميلان وتورينو الليلة

13.07.2020 | 18:51 (KSA)

دوري بلس – يستضيف نادي إنتر ميلان نظيره تورينو في الحادية عشرة إلا ربع مساءً على ملعب جوسيبي مياتزا ضمن الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإيطالي.

ويسعى إنتر ميلان إلى الفوز من أجل الارتقاء إلى المركز الثاني، حيث يحتل الفريق حالياً المركز الرابع في الكالتشيو بـ65 نقطة بفارق نقطتين عن أتلانتا وثلاث نقاط عن لاتسيو، بينما يريد تورينو الابتعاد أكثر عن مناطق الهبوط، حيث يحتل الفريق المركز السادس عشر برصيد 34 نقطة مبتعداُ بخمس نقاط فقط عن أقرب مراكز الهبوط.

كانت مباراة الدور الأول بين الفريقين على ملعب تورينو الأوليمبي قد انتهت بانتصار إنتر ميلان بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، حيث حقق النيراتزوري الفوز لأول مرة بعد 5 انتصارات بلا فوز أمام تورينو.

ونشر موقع "أوبتا" أهم الإحصائيات الخاصة بمواجهة إنتر ميلان وتورينو الليلة، وذلك كالتالي:

-التقى الفريقان 151 مرة في الكالتشيو، فاز خلالهم إنتر ميلان 66 مرة، مقابل 36 فوزاً لتورينو، بينما انتهت 49 مواجهة بين الفريقين بالتعادل.

-قبل الفوز في الدور الأول بثلاثية نظيفة، كان إنتر ميلان قد خسر مرتين وتعادل 3 مرات أمام تورينو في آخر 5 مواجهات قبل الموسم الحالي.

-التقى الفريقان 75 مرة على ملعب جوسيبي مياتزا، فاز خلالهم إنتر ميلان 38 مرة، مقابل 11 فوزاً فقط لتورينو، بينما انتهت 26 مباراة بالتعادل.

-آخر مواجهتين بين الفريقين على ملعب جوسيبي مياتزا ذهبا إلى نتيجة التعادل، وإذا تجنب تورينو الخسارة الليلة ستكون المرة الأولى التي لم يخسر فيها الفريق على ملعب إنتر ميلان لثلاث مواجهات متتالية منذ عام 1985.

-إنتر ميلان أكثر فريق سجل لاعبوه أهدافاً عن طريق ضربات رأس خلال الموسم الجاري بـ15 هدفاً، بينما تلقى النيراتزوري هدفين وتورينو ثلاثة أهداف فقط عن طريق ضربات رأس كأقل الفرق استقبالاً للأهداف عن طريق الرأسيات هذا الموسم.

-آخر 9 أهداف لإنتر ميلان على ملعب جوسيبي مياتزا في الكالتشيو سجلهم 9 لاعبين مختلفين.

-آخر 16 هدفا لتورينو في الدوري تم تسجيلهم من داخل منطقة الجزاء، ومنهم 3 ضربات جزاء أحرزهم أندريا بيلوتي.

-هدفان من آخر 3 أهداف سجلهم إنتر ميلان على ملعبه في الدوري جاءا عن طريق لاعبين بدلاء.

-ساهم مهاجم إنتر ميلان روميلو لوكاكو في 8 أهداف في آخر 8 مباريات بالدوري على ملعب جوسيبي مياتزا عن طريق تسجيل 6 أهداف وتقديم تمريرتين حاسمتين.

-سجل مدافع إنتر ميلان ستيفان دي فريج هدفين في 3 مواجهات لعبهم أمام تورينو بقميص التيراتزوري.

-تعتبر مواجهة إنتر الليلة أول لقاء يلعبه لاعب تورينو دانييلي باديلي بعد الوصول إلى 100 مباراة مع الفريق في بطولة الكالتشيو.

-لاعب إنتر أنطونيو كاندريفا سجل 3 ثنائيات في تاريخه بالكالتشيو، وأول ثنائية سجلها كانت في مرمى تورينو في أبريل 2014 عندما كان لاعباً في صفوف لاتسيو.

-سجل أندريا بيلوتي ف آخر 5 مواجهات بالدوري، ولم يتفوق عليه من لاعبي تورينو السابقين في عصر احتساب الفوز بـ3 نقاط سوى تشيرو إيموبيلي في 2014 وريغيرو ريزيتيللي في 1995 بالتسجيل في 6 مواجهات متتالية.

-سجل بيلوتي 3 أهداف في مرمى إنتر ميلان، جميعهم على ملعب جوسيبي مياتزا، آخرهم كان في أغسطس 2018.

-أول هدف سجله مدافع تورينو الحالي أرماندو إيزو في الكالتشيو كان في مرمى إنتر، وذلك عندما كان لاعباً في صفوف جنوى عام 2015.

-أول هدف سجله مدافع تورينو الحالي سواليهو ميتي كان في مرمى إنتر ميلان خلال مواجهة الفريقين بأغسطس 2018.

-واجه أنطونيو كونتي المدير الفني لإنتر ميلان نادي تورينو كمدرب 5 مرات في الكالتشيو فاز خلالهم جميعها، وسجلت الفرق التي دربها في الدوري الإيطالي 10 أهداف في مرمى تورينو دون استقبال أي هدف.

-المدير الفني لتورينو مورينو لونغو واجه إنتر ميلان كمدرب مرة واحدة عندما كان يتولى القيادة الفنية لفروزينوني وخسر بنتيجة (3-0) في أغسطس 2018.

-يغيب عن اللقاء للإيقاف لاعب واحد وهو مهاجم تورينو سيموني زازا، بينما أن خماسي إنتر ميلان دي فريج، جاغليارديني، غودين، فاليرو، فيسينو مهددون بالإيقاف عن مواجهة الفريق القادمة ضد سبال إذا حصل أي منهم على بطاقة صفراء الليلة، بينما سيغيب ثلاثي تورينو لوكيتش، رينكون، سيريجي عن مباراة تورينو المقبلة ضد جنوى إذا حصل أي منهم على إنذار الليلة.