كونتي: إنتر في المسار الصحيح

13.07.2020 | 19:52 (KSA)


دوري بلس – يعتقد أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق انتر ميلان يسير على الطريق الصحيح قبل مباراته مع تورينو في الدوري الإيطالي.
ويحتاج النيراتزوري للفوز بعدما حصل على نقطة واحدة فقط في آخر مباراتين له أمام بولونيا وهيلاس فيرونا.
وقال "كونتي" في تصريحات للموقع الرسمي لانتر ميلان:"لقد أخبرت اللاعبين ببساطة أنني راض عن الأداء أمام فيرونا لذا فنحن على المسار الصحيح".
وأضاف:"يحب أن نستمر في ما نقوم به، في محاولة للحد من الأخطاء قليلًا، نحن ندفع ثمنًا باهظًا للأخطاء الفردية مؤخرًا، وحال حدوث ذلك نفقد النقاط".


وتابع:"بعد أن قلت كل ذلك، أعتقد أننا نسير على المسار الصحيح، اللعب بسرعة عالية، والضغط وتقدم العديد من اللاعبين للأمام للإنضمام للهجوم، والدليل على ذلك أهدافنا التسع الأخيرة جاءت من تسعة لاعبين جاءوا الخلف، لأننا قمنا بزيادة الهجمات باستخدام اللاعبين".
واستكمل:"مباراتنا القادمة أمام تورينو، هم في نظري فريق يمتلك جودة عالية وأفضل مما يبدوا عليه في الترتيب حاليًا، وقد بدأو الموسم بأهداف مختلفة، وسيأتون لسان سيرو بحثًأ عن نقاط لكننا نريد الفوز".
وتعرض لوكاكو لإصابة في المباراة التي تعادل فيها الانتر مع فيرونا بنتيجة 2-2 ويعاني من مشاكل عضلية خفيفة.
وعلق كونتي قائلًا:"لم يكن روميلو بحالة جيدة بالأمس، إنه أفضل اليوم، وأتمنى أن يكون مع الفريق نحن بحاجة إليه، لا داعي للقل، لكن لا نريد أي مخاطر له لأننا لا نريد أن نخسره لنهاية الموسم".
وتابع:"باريلا يتحسن، ونأمل أن يكون متاح قريبًا ربما يأتي أمام روما، وستيفانو سينسي أيضًا في طريقه للتعافي، لكن ماتيات فيسينو لم يعد".
واستكمل:"فيكتور موسيس على ما يرام، ولكن مرة أخرى سأقيم مع الطاقم الطبي ما  إذا كان من الأفضل المخاطرة به أو التأجيل لبضعة أيام أخرى".