بوجبا: لدينا فرصة لإنهاء الموسم ببطولتي الدوري الأوروبي وكأس الاتحاد الإنجليزي

13.07.2020 | 20:54 (KSA)


دوري بلس – أكد بول بوغبا، لاعب فريق مانشستر يونايتد، أن فريقه قادر على الاستمرار في التحسن وتقديم مباريات جيدة في جميع المسابقات خلال الفترة المقبلة.
وفاز مانشستر يونايتد بأربع مباريات من أصل خمس مباريات في الدوري الإنجليزي بعد العودة من فترة التوقف، حيث كان التعادل الوحيد أمام فريق توتنهام.
ومن المقرر أن يواجه فريق مانشستر يونايتد نظيره ساوثهامبتون مساء اليوم الإثنين بحثًا عن فوز سادس على التوالي في جميع المسابقات والذي سينقلهم للمركز الثالث أمام تشيلسي وليستر سيتي في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.
وقال "بوجبا" في تصريحات للموقع الرسمي لموانشستر يونايتد:"كما قلت من قبل الأمر يتعلق بالفريق، يمكنك تسميته بفريق قوي".


وأضاف:"في بعض الأحيان من قبل، ربما كنا نلعب بطريقة دفاعية للغاية، ولم يكن لدينا هذا التوازن أو السيطرة على الكرة، الآن يمكنك أن ترى ان لدينا توازن وهناك قوام أكثر ونحن نعمل بجد على ذلك".
وتابع:"من الجيد جدًا أن يكون الفريق في التحسن لكن لا نريد إيقافه، ونعلم أنه يجب علينا الإستمرار في هذا العمل، هناك الكثير من الأشياء للقيام بها، نحن لم نصل بعد ولكننا في طريقنا، وإذا واصلنا ما نقوم به الآن، أعتقد انه لا يوجد شيء يمكن أن يمنعنا من الوصول إلى حيث ما يجب أن نكون".
وبالإضافة لمحاولة مانشستر يونايتد في الحصول على مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا يصر بول بوجبا أنه من المهم أن يحاول اليونايتد إنهاء الموسم بفضية.
وتأهل فريق أولي غونار سولشاير إلى نصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي، ويتواجد في دور ثمن النهائي من الدوري الأوروبي ويرى لاعب خط الوسط أن الفوز بالكأس يجب أن يكون هدفًا لليونايتد هذا الموسم.
واستكمل:"هناك جوائز هذا الموسم نعلم أن مانشستر يونايتد بإمكانه الفوز بها، لا نريد أن ندع هذه الفرصة تختفي، سنبذل قصارى جهدنا للذهاب والحصول على هذين الكأسين من خلال القيام بكل شيء لدينا".