شارك برأيك - من هو أفضل مدافع في البريميرليغ هذا الموسم

13.07.2020 | 14:53 (KSA)

دوري بلس – يقدم العديد من اللاعبين أداءً متميزاً في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، مما ساهم في حصول فرقهم على العديد من النقاط.

ونستعرض خلال هذا التقرير أفضل خمسة مدافعين في البريميرليغ خلال الموسم الجاري، تاركين لكم حكم التقييم في النهاية.

-فيرجيل فان دايك:

واصل المدافع الهولندي أداءه القوي مع ليفربول في الدوري الإنجليزي هذا الموسم بعد تألق كبير خلال الموسم الماضي، وساهم في حصول الريدز على لقب البريميرليغ.

لعب فان دايك جميع مباريات ليفربول الـ35 في الدوري حتى هذا الموسم حتى الآن ولم يتم استبداله ولا مرة، وتمكن من تسجيل 4 أهداف وتقديم تمريرة حاسمة واحدة.

ساهم المدافع الهولندي المميز في خروج ليفربول بشباك نظيفة 15 مرة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

قام فان دايك بإبعاد الكرة بشكل صحيح 158 مرة، وفاز بـ223 كرة مشتركة بنسبة 75% من الكرات المشتركة التي حاول الحصول عليها، كما فاز بـ175 التحاماً هوائياً بنسبة 76% من الالتحامات الهوائية التي اشترك فيها.

حصل على بطاقة صفراء وحيدة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ولم يتعرض للطرد.

-جيمس تاركوفسكي:

المدافع الإنجليزي يقدم أداءً رائعاً مع بيرنلي هذا الموسم، مما ساهم في احتلال الفريق المركز العاشر حالياً مبتعداً بـ5 نقاط فقط عن المراكز الأوروبية.

لعب تاركوفسكي جميع مباريات بيرنلي الـ35 في الدوري حتى هذا الموسم حتى الآن ولم يتم استبداله ولا مرة، وتمكن من تسجيل هدفين وتقديم تمريرتين حاسمتين.

ساهم المدافع الإنجليزي المميز في خروج بيرنلي بشباك نظيفة 14 مرة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

قام تاركوفسكي بإبعاد الكرة بشكل صحيح 196 مرة، وفاز بـ287 كرة مشتركة بنسبة 68% من الكرات المشتركة التي حاول الحصول عليها، كما فاز بـ184 التحاماً هوائياً بنسبة 74% من الالتحامات الهوائية التي اشترك فيها.

حصل على 10 بطاقات صفراء في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ولم يتعرض للطرد.

-جورج بالدوك:

المدافع الإنجليزي يقدم أداءً رائعاً مع شيفيلد يونايتد هذا الموسم، مما ساهم في احتلال الفريق المركز السابع حالياً ليقترب الفريق بقوة من المشاركة الأوروبية الموسم المقبل.

لعب بالدوك جميع مباريات شيفيلد يونايتد الـ35 في الدوري حتى هذا الموسم حتى الآن ولم يتم استبداله ولا مرة، وتمكن من تسجيل هدفين وتقديم 4 تمريرات حاسمة.

ساهم المدافع الإنجليزي المميز في خروج شيفيلد يونايتد بشباك نظيفة 13 مرة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

قام بالدوك بإبعاد الكرة بشكل صحيح 61 مرة، وفاز بـ173 كرة مشتركة بنسبة 52% من الكرات المشتركة التي حاول الحصول عليها، كما فاز بـ35 التحاماً هوائياً بنسبة 41% من الالتحامات الهوائية التي اشترك فيها.

حصل على 7 بطاقات صفراء في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ولم يتعرض للطرد.

-كونور كوادي:

المدافع الإنجليزي يقدم أداءً رائعاً مع وولفرهابتون هذا الموسم، مما ساهم في احتلال الفريق المركز السادس حالياً ليقترب الفريق بقوة من المشاركة الأوروبية الموسم المقبل.

لعب كوادي جميع مباريات شيفيلد يونايتد الـ35 في الدوري حتى هذا الموسم حتى الآن ولم يتم استبداله ولا مرة.

ساهم المدافع الإنجليزي المميز في خروج وولفرهامبتون بشباك نظيفة 12 مرة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

قام كوادي بإبعاد الكرة بشكل صحيح 238 مرة، وفاز بـ150 كرة مشتركة بنسبة 60% من الكرات المشتركة التي حاول الحصول عليها، كما فاز بـ65 التحاماً هوائياً بنسبة 59% من الالتحامات الهوائية التي اشترك فيها.

حصل على 4 بطاقات صفراء في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ولم يتعرض للطرد.

جوني إيفانز:

مدافع منتخب أيرلندا الشمالية يقدم أداءً رائعاً مع ليستر سيتي هذا الموسم، مما ساهم في احتلال الفريق المركز الرابع حالياً ليقترب الفريق بقوة من المشاركة الأوروبية الموسم المقبل.

لعب إيفانز جميع مباريات ليستر سيتي الـ35 في الدوري حتى هذا الموسم حتى الآن وتم استبداله مرة واحدة، وتمكن من تسجيل هدف واحد وتقديم تمريرتين حاسمتين.

ساهم المدافع الأيرلندي الشمالي المميز في خروج ليستر سيتي بشباك نظيفة 12 مرة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

قام إيفانز بإبعاد الكرة بشكل صحيح 163 مرة، وفاز بـ188 كرة مشتركة بنسبة 65% من الكرات المشتركة التي حاول الحصول عليها، كما فاز بـ115 التحاماً هوائياً بنسبة 64% من الالتحامات الهوائية التي اشترك فيها.

حصل على 5 بطاقات صفراء في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ولم يتعرض للطرد.

والآن شارك برأيك وقيّم أفضل المدافعين في البريميرليغ خلال الموسم الجاري.