رئيس الفيصلي: اتحاد القدم يتجاهل آراء الأندية

13.07.2020 | 12:28 (KSA)

دوري بلس - انتقد رئيس نادي الفيصلي, فهد المدلج صدور قرارات من الاتحاد السعودي لكرة القدم مؤخرا دون مشاورة الأندية في هذه القرارات.

واعتمد مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم 7 لاعبين أجانب لكل فريق في الموسم المقبل, ولاعب واحد من فئة "المواليد" , بالرغم من أن الأندية اتفقت على رفع عدد اللاعبين المواليد لكل فريق إلى لاعبين اثنين بحسب المدلج.

ونشرت صحيفة "الرياضية" تصريحا منسوبا للمدلج أوضح فيه "في اجتماعات سابقة مع الرابطة اتفقت الأندية على رفع عدد المواليد إلى لاعبين اثنين بدلًا من لاعب واحد، إلا أنهم تفاجؤوا بعدم الأخذ بمقترحات الأندية".

وأضاف المدلج في تصريحه أن "لدى الأندية مقترحات ستطور كرة القدم السعودية" معاتبًا رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم, ياسر المسحل , لابتعاده عن الأندية واستشارتها في الفترات الأخيرة قبل الإعلان عن القرارات".

وأشاد المدلج بقرار استئناف الدوري والذي يرى أنه متوافقا مع توجهات الاتحاد الدولي لكرة القدم , كما أشاد بجهود وزارة الرياضة ودورها الاستراتيجي في دعم الأندية وتسهيل مهمة وصول اللاعبين والمدربين الأجانب إلى المملكة تمهيدا لاستكمال منافسات الدوري.