بالأرقام| الفرق الأكثر تسجيلاً للهاتريك في الدوريات الخمس الكبرى هذا الموسم

13.07.2020 | 13:41 (KSA)

دوري بلس – شهد هذا الموسم تسجيل العديد من اللاعبين للهاتريك في الدوريات الخمس الكبرى، ليساعدوا أنديتهم على تحقيق نتائج إيجابية.

ونرصد في هذا التقرير أكثر الفرق تسجيلاً للهاتريك في الدوريات الخمس الكبرى حتى الآن.

-مانشستر سيتي:

بفضل النتائج الكبيرة التي يحققها الفريق رغم خسارة لقب الدوري، يعتبر مانشستر سيتي أكثر فريق سجل لاعبوه هاتريك في الدوريات الخمس الكبرى بـ4 مرات حتى الآن.

وسجل رحيم سترلينغ هاتريك مرتين أمام وست هام يونايتد وبرايتون، بينما سجل بيرناردو سيلفا ثلاثية في مرمى واتفورد، وأحرز سيرجيو أغويرو 3 أهداف في شباك أستون فيلا.

-برشلونة:

سجل برشلونة أو بمعنى أصح ميسي هاتريك 3 مرات هذا الموسم حتى الآن أمام كل من سيلتا فيغو، مايوركا وإيبار، مما جعل البلوغرانا ثاني أكثر الأندية تسجيلاً للثلاثيات في الدوريات الخمس الكبرى هذا الموسم.

-لايبزيغ:

سجل لايبزيغ هاتريك 3 مرات في البوندسليغا هذا الموسم جميعهم من نصيب تيمو فيرنر المهاجم المنتقل مؤخراً لتشيلسي، وقد سجل ثلاثياته في مرمى كل من بوروسيا مونشنغلادباخ، وماينز "مرتين".

-أتلانتا:

سجل لاعبو أتلانتا هاتريك 3 مرات في الكالتشيو هذا الموسم حتى الآن، الأولى كانت من نصيب لويس مورييل في مرمى أودينيزي، والثانية من نصيب جوسيب إليسيتش في مرمى تورينو، والثالثة من نصيب دوفان زاباتا في مرمى ليتشي.

-بارما:

سجل لاعبو بارما هاتريك مرتين في الكالتشيو هذا الموسم حتى الآن، والمرتان من نصيب اللاعب الدنماركي أندرياس كورنيلياس في مرمى جنوى ذهاباً وإياباً.

-بايرن ميونيخ:

سجل لاعبو بايرن ميونيخ هاتريك مرتين في البوندسليغا هذا الموسم، الأولى كانت من نصيب ليفاندوفيسكي في مرمى شالكه، والثانية من نصيب كوتينيو في شباك فيردر بريمن.

-بوروسيا دورتموند:

سجل لاعبو بوروسيا دورتموند هاتريك مرتين في البوندسليغا هذا الموسم، الأولى كانت من نصيب هالاند في مرمى أوغسبورغ، والثانية من نصيب سانشو في شباك بادربورن.

-ماينز:

سجل لاعبو ماينز هاتريك مرتين في البوندسليغا هذا الموسم، والمرتان من نصيب السويدي روبين كوايسون في مرمى فيردر بريمن وهيرتا برلين.

-تشيلسي:

سجل لاعبو تشيلسي هاتريك مرتين في البريميرليغ هذا الموسم حتى الآن، الأولى كانت من نصيب تامي أبراهام في مرمى وولفرهامبتون، والثانية من نصيب بوليسيتش في شباك بيرنلي.

-ليستر سيتي:

سجل لاعبو ليستر سيتي هاتريك مرتين في البريميرليغ هذا الموسم حتى الآن، والمرتان في نفس المباراة أمام ساوثهامبتون، حيث سجل ثلاثية كل من فاردي وأيوزي بيريز.