دوري أبطال آسيا| ماذا ينتظر الفرق العربية في المجموعتين الأولى والثانية بعد استئناف المسابقة

12.07.2020 | 22:22 (KSA)

دوري بلس – تنتظر الفرق العربية المشاركة في دوري أبطال آسيا 2020 بعد استئناف البطولة في شهر سبتمبر القادم.

وتوقفت بطولة دوري أبطال آسيا في شهر فبراير الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا، قبل أن يتم اتخاذ قرار مؤخراً باستئناف البطولة في سبتمبر المقبل.

ونرصد في هذا التقرير موقف الفرق العربية في المجموعتين الأولى والثانية، وماذا ينتظرهم بعد استئناف المسابقة.

أولاً المجموعة الأولى:

-أهلي جدة:

تعادل أهلي جدة في الجولة الأولى خارج أرضه مع الوحدة الإماراتي بهدف لمثله، قبل الانتصار في الجولة الثانية في ملعبه على استقلال طهران بنتيجة (2-1)، ليحتل المركز الأول في المجموعة بـ4 نقاط.

وبعد استئناف المسابقة سيلعب أهلي جدة مباراتين متتاليتين أمام الشرطة العراقي يوم 14 و17 سبتمبر، قبل مواجهة الوحدة الإماراتي يوم 20 سبتمبر، ثم يختتم الفريق مواجهاته في دور المجموعات باللعب ضد استقلال طهران يوم 23 سبتمبر.

-الوحدة الإماراتي:

تعادل الوحدة الإماراتي في الجولة الأولى على أرضه مع أهلي جدة بهدف لمثله، قبل الانتصار في الجولة الثانية خارج ملعبه على الشرطة العراقي بنتيجة (1-0)، ليحتل المركز الثاني في المجموعة بـ4 نقاط بفارق الأهداف عن أهلي جدة.

وبعد استئناف المسابقة سيلعب الوحدة مباراتين متتاليتين أمام استقلال طهران يوم 14 و17 سبتمبر، قبل مواجهة أهلي جدة يوم 20 سبتمبر، ثم يختتم الفريق مواجهاته في دور المجموعات باللعب ضد الشرطة العراقي يوم 23 سبتمبر.

-الشرطة العراقي:

تعادل الشرطة العراقي في الجولة الأولى على أرضه مع استقلال طهران بهدف لمثله، قبل الخسارة في الجولة الثانية على ملعبه أمام الوحدة الإماراتي بنتيجة (1-0)، ليحتل المركز الرابع في المجموعة بنقطة واحدة.

وبعد استئناف المسابقة سيلعب الشرطة العراقي مباراتين متتاليتين أمام أهلي جدة يوم 14 و17 سبتمبر، قبل مواجهة استقلال طهران يوم 20 سبتمبر، ثم يختتم الفريق مواجهاته في دور المجموعات باللعب ضد الوحدة الإماراتي يوم 23 سبتمبر.

ثانياً المجموعة الثانية:

-الهلال:

فاز الهلال في الجولة الأولى على أرضه على شاهر خودرو الإيراني بهدفين نظيفين، قبل الانتصار في الجولة الثانية خارج ملعبه على شباب أهلي دبي بنتيجة (2-1)، ليحتل المركز الأول في المجموعة بـ6 نقاط بفارق الأهداف عن بختاكور الأوزبكي.

وبعد استئناف المسابقة سيلعب الهلال مباراتين متتاليتين أمام بختاكور يوم 14 و17 سبتمبر، قبل مواجهة شاهر خودرو يوم 20 سبتمبر، ثم يختتم الفريق مواجهاته في دور المجموعات باللعب ضد شباب الأهلي يوم 23 سبتمبر.

-شباب أهلي دبي:

خسر شباب الأهلي في الجولة الأولى خارج أرضه أمام بختاكور الأوزبكي بهدفين مقابل هدف واحد، قبل الخسارة في الجولة الثانية على ملعبه أمام الهلال بنفس النتيجة، ليحتل المركز الثالث في المجموعة بلا نقاط.

وبعد استئناف المسابقة سيلعب شباب أهلي دبي مباراتين متتاليتين أمام شاهر خودرو يوم 14 و17 سبتمبر، قبل مواجهة بختاكور يوم 20 سبتمبر، ثم يختتم الفريق مواجهاته في دور المجموعات باللعب ضد الهلال يوم 23 سبتمبر.