الأهلي يطالب برفع الحصانة عن مرتضى منصور.. وبيراميدز في معسكر مغلق

12.07.2020 | 20:35

دوري بلس – طالب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب برفع الحصانة عن عضو المجلس ورئيس نادي الزمالك مرتضى منصور.

كان رئيس نادي الزمالك قد وجه عبارات مسيئة إلى النادي الأهلي ورئيسه محمود الخطيب في فيديو تم تصويره في مقر النادي الأبيض وتم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال الخطيب في مطالبته لرئيس مجلس النواب المصري: "مرتضى منصور يقوم بنشر الأكاذيب والسباب في حق النادي الأهلي ورئيسه بشكل متواصل منذ عام ونصف، ويقوم بالاحتماء بالحصانة البرلمانية التي يتمتع بها".

على جانب آخر قرر المدير الفني الكرواتي لنادي بيراميدز أنتى تشاتشيتش دخول الفريق في معسكر مغلق لمدة أسبوع استعداداً لاستئناف مسابقة الدوري المصري.

كان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن أن الدوري المصري سيتم استئنافه يوم 6 أغسطس المقبل بعد توقف لما يقرب 5 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا.

ولم يستقر الجهاز الفني لنادي بيراميدز حتى الآن على خوض أي مواجهات ودية خلال معسكر الفريق المغلق.

وقد سادت حالة من القلق داخل أروقة نادي بيراميدز بسبب وصول أكثر من عرض لبعض لاعبي الفريق المتميزين، وذلك في ظل الحاجة إلى جهودهم لإكمال المنافسة في بطولة الدوري والكونفيدرالية الإفريقية التي بلغ فريق الفريق الدور نصف النهائي.