علاقة مايكون بالنصر تقترب من نهايتها

12.07.2020 | 12:34

دوري بلس - يحيط الغموض مصير المدافع البرازيلي مايكون بيريرا مع فريقه النصر , بعد رفض ناديه الأصلي "غلطة سراي" تسليم اللاعب مخالصة مالية, وعدم الرد على طلب النصر بتمديد إعارة اللاعب إلى نهاية الموسم.

ونشرت صحيفة "الرياضية" أن المدافع البرازيلي "مُنع من دخول تدريبات النصر لحين تسلّم رد غلطة سراي حول طلب تمديد إعارة اللاعب إلى الخامس من أكتوبر المقبل".

وانتقل مايكون إلى النصر في فبراير 2019 بعقد إعارة لمدة موسم ونصف, وتكفل وكيل أعمال اللاعب بجلب مخالصة مالية من النادي التركي تمهيدا لتوقيع عقد انتقال للنصر, لكن الأمور لم تسر حسب ما خطط لها , مما يهدد مستقبل اللاعب البالغ من العمر 31 عاما مع حامل لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وبحسب الصحيفة ذاتها فإن "وكيل أعمال بيريرا أبلغ الإدارة النصراوية قبل أشهر بموافقة النادي التركي على تسليمه المخالصة النهائية في الصيف الجاري، لكنها تفاجأت بمطالبته بمبلغ يزيد عن 12 مليون ريال نظير بيع المدة المتبقية من عقده الاحترافي، وهو ما رفضته إدارة النادي الأصفر".

ويستعد النصر لاستئناف مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان والمقرر في الرابع من أغسطس المقبل, والذي يستهله بمواجهة غريمه التقليدي "الهلال" في الخامس من أكتوبر على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

ويتصدر الهلال ترتيب فرق الدوري بفارق 6 نقاط عن النصر مع بقاء 8 جولات فقط على ختام الدوري.