يوفنتوس يفلت من الهزيمة ومدرب أتلانتا: نريد ترك بصمتنا في أوروبا

12.07.2020 | 01:46 (KSA)

دوري بلس - تعادل فريق يوفنتوس مع نظيره أتلانتا في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء السبت على ملعب أليانز ستاديوم في بطولة الدوري الإيطالي.
ويحتل يوفنتوس صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 76 نقطة يليه لاتسيو في المركز الثاني برصيد 68 نقطة وجاء أتلانتا في المركز الثالث برصيد 67 نقطة.
وسجل دوفان زباتا هدف التقدم لأتلانتا في الدقيقة 16 بينما تعادل رونالدو ليوفنتوس بعدها من ركلة جزاء.
وفي الدقيقة 80 وضع مالينوفسكي أتلانتا في المقدمة من جديد من خلال تسديدة قوية لكن عدل رونالدو النتيجة من جديد في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي من ركلة جزاء ثانية.


من جانبه علق ليوناردو بونوتشي في تصريحات عقب المباراة قائلًا:"كانت مباراة صعب أمام أتلانتا، كان علينا أن نضحي بأنفسنا من أجل الفريق، ولم أتدرب لبضعة أيام بسبب مشاكل في القدم، ولكن كان من المهم جدا بالنسبة لي أن أكون هنا".
وأضاف:"الفريق فاز بنقطة وهي نقطة هامة للغاية وهذه هي الروح التي نحتاجها طوال الوقت، كان الأمر بالغ الأهمية، حاولنا الفوز في المباراة لكننا لم نستطع، ولكن الحفاظ على فارق النقاط مع لاتسيو وأتلانتا كان أمرًا هامًا".
وتابع:"علينا الآن استعادة طاقتنا، يوم الأربعاء لدينا مباراة صعبة أمام ساسولو، إنهم يلعبون أيضًا بأسلوب نشيط في كرة القدم، لذا لدينا مباراة أخرى قوية".
واستكمل:"كنا نعلم أنه إذا لم ننقل الكرة بسرعة وبلمسة واحدة أو اثنين فإننا سوف نعاني أمام أتلانتا، سددنا على المرمى وكافحنا منذ البداية".
وعلى الجانب الآخر علق جيان بييرو غاسبيريني مدرب فريق آتلانتا على التعادل مع يوفنتوس قائلًا:"لقد كان أداءنا رائعًا أمام متصدر الدوري الإيطالي، أخبرت اللاعبين أن يتعاملوا مع هذه المباراة مثل مباراة دوري أبطال أوروبا حيث سنواجه فرقًا من هذا المستوى في أغسطس".


وأضاف:"لقد حققنا كل ما شرعنا فيه، وأنني سعيد جدا بالأداء وهناك خيبة أمل لعدم الفوز ، كنا نتقدم حتى اللحظة الأخيرة وفعلنا كل شيء للفوز".
وتابع:"قلنا أن التأهل لدوري أبطال أوروبا للسنة الثانية على التوالي كان هدفنا"
واستكمل:"نرى أن الفريق ينمو كل عام، لم يكن لدينا هذا النوع من اللاعبين الذين يلعبون في ملعب يوفنتوس في الماضي، لكن إذا واصلنا في النتائج والأداء فإننا سننمو".
واختتم قائلًا:"يوفنتوس يملك الدوري الإيطالي ولن يتركوه، لا أعلم إلى أي مدى يمكننا الفوز بالمباريات لكنها على أي حال طريقة لإختبار أنفسنا في دوري أبطال أوروبا وننوي ترك انطباع جيد في أوروبا".  

بإمكانك التصويت لأفضل لاعب في المباراة: