بهدف نظيف.. أتلتيكو يفوز على بيتيس في الليغا

12.07.2020 | 01:40 (KSA)

انتصر اتلتيكو مدريد على حساب ريال بيتيس بنتيجة 1-0 في اللقاء الذي أقيم مساء السبت على ملعب واندا ميتروبوليتانو في الجولة السادسة والثلاثين في الدوري الإسباني ، بعدما تعادل اتلتيكو مدريد في مباراة الجولة الأخيرة أما بيتيس كان قد حقق الفوز. وبهذه النتيجة صعد أتلتيكو إلى المركز الثالث، وفي المقابل بقي بيتيس في المركز الثالث عشر.

وجائت احداث المباراة على النحو التالي:

 45'

انتهى الشوط الأول بنتيجة 0-0

 74'

وفي الشوط الثاني ، تقدم أتلتيكو في النتيجة عن طريق دييجو كوستا عند الدقيقة 74 لتتحول النتيجة إلى 1-0.

 90'

انتهى اللقاء بنتيجة 1-0

وقام مدرب فريق اتلتيكو مدريد، دييجو سيميوني، بتغيير كيران تريبيير، ساؤول، ماركوس يورينتي، ألفارو موراتا وأنخيل كوريا بدلا عن سانتياجو أرياس، دييجو كوستا، فيتولو، يانيك فيريرا كاراسكو وفيليبي، في حين قام مدرب ريال بيتيس بالومبي، Alexis Trujillo، باشراك كل من ألفونسو بيدرازا، إيميرسون، خواكين فرنانديز، بورخا إيجليسياس وتيو بدلا عن أندريس جواردادو، أنطونيو باراجان، ويليام، لورين مورون وأليكس مورينو.

وشهدت المباراة في مجملها 4 بطاقات صفراء وبطاقة حمراء حيث أشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه ستيفان سافيتش قبل أن يقوم بطرد ماريو هيرموسو من جانب أتلتيكو، في حين تلقى البطاقة الصفراء أنطونيو باراجان، زهير فضال وإيميرسون من جانب بيتيس.

وبهذه النتيجة ارتفع أتلتيكو برصيده إلى 66 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد بيتيس عند النقطة 41 في المركز الثالث عشر.

وفي المباراة القادمة، سيلعب اتلتيكو مدريد ضد نظيره خيتافي أما ريال بيتيس بالومبي يواجه نظيره ألافيس.