بركلتي جزاء.. يوفنتوس يتعادل مع أتلانتا في الدوري الإيطالي

12.07.2020 | 01:03 (KSA)

خيم التعادل على مجريات مباراة يوفنتوس ومضيفه أتالانتا بنتيجة 2-2 في المباراة التي أقيمت مساء السبت على استاد ملعب يوفنتوس في الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإيطالي، بعدما خسر يوفنتوس في مباراة الجولة الأخيرة أما أتالانتا كان قد حقق الفوز. وبهذه النتيجة يحتل أتالانتا المركز الثالث بينما يحتل يوفنتوس المركز الأول.

وجائت احداث المباراة على النحو التالي:..

 16'

تقدم أتالانتا في النتيجة عن طريق دوفان زاباتا في الدقيقة 16 لتتحول النتيجة إلى 0-1.

 45'

انتهى الشوط الأول بنتيجة 0-1

 55'

وتمكن يوفنتوس من إدراك هدف التعادل عن طريق ضربة جزاء سددها كريستيانو رونالدو عند الدقيقة 55.

 80'

وتقدم أتالانتا في النتيجة عن طريق روسلان مالينوفسكي في الدقيقة 80.

 90'

وتمكن يوفنتوس من إدراك هدف التعادل عن طريق ضربة جزاء سددها كريستيانو رونالدو عند الدقيقة 90 لتتحول النتيجة إلى 2-2.

 90'

انتهى اللقاء بنتيجة 2-2

قدم الفريق تضحية كبيرة ، كان من المهم الحصول على نقطة من هذه المباراة التي من شأنها ان تبقي لاتسيو وأتلانتا بعيدا .  الآن علينا أن نفكر في يوم الأربعاء

وقام مدرب فريق يوفنتوس، ماوريزيو ساري، بإدخال دوجلاس كوستا، أليكس ساندرو، جونزالو هيجواين وآرون رامسي بدلا عن فيديريكو بيرنارديسكي، دانيلو، باولو دايبالا وبليز ماتويدي، أما مدرب فريق أتالانتا، جيان بييرو غاسبيريني، قام بتغيير يوسيب إيليتشيتش، أليخاندرو جوميز، دوفان زاباتا، خوسيه بالومينو وريمو فرويلر بدلا عن ماريو باشاليتش، روسلان مالينوفسكي، لويس مورييل، ماتيا كالدارا وأدريان تامزي.

وقام حكم اللقاء بمعاقبة فيديريكو بيرنارديسكي، خوان كوادرادو وأدريان رابيو من جانب يوفنتوس، وفي المقابل قام بإنذار ماريو باشاليتش وهانز هاتيبور من جانب أتالانتا.

وبهذا التعادل، يحتل يوفنتوس المركز الأول برصيد 76 نقطة، وفي المقابل يحتل أتالانتا المركز الثالث برصيد 67 نقطة في جدول ترتيب الدوري.

في الجولة القادمة، يلعب يوفنتوس ضد نظيره ساسولو ، وفي المقابل يواجه أتالانتا نظيره نادي بريشيا.