سيتين: الفوز بدوري الأبطال ليس صعبًا.. ومواجهة نابولي مثل اليانصيب

10.07.2020 | 21:59 (KSA)

دوري بلس - علّق كيكي سيتين المدير الفني لنادي برشلونة، على قرعة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة بلد الوليد.

ومن المقرر أن يواجه برشلونة حال تخطيه نابولي وتأهله إلى ربع نهائي دوري الأبطال، الفائز من مواجهة بايرن ميونخ وتشيلسي.

ويحل برشلونة ضيفًا ثقيلاً على بلد الوليد غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة 36 من بطولة الدوري الإسباني.

وقال سيتين في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "أول شيء يجب التركيز عليه هي مباراة الغد من أجل جمع النقاط والصراع على الليغا، ثم ستكون مباراة نابولي حيوية".

وتابع: "نحن سنركز على المُباريات الأهم الآن، سنحاول مواكبة المباريات الثلاث التي تنتظرنا من أجل إنهاء البطولة، الأمور الأخرى فرضيات لا أفكر فيها ولن تؤدي لشيء".

وأضاف: "نحن سنواجه نابولي في كامب نو، وهذا أمر عادل، من الجيد معرفة باقي نتائج القرعة، لأنه يُمكنك تحليل أي من المُنافسين المُحتملين، ولكن علينا أولًا التركيز على مباراة الغد".

وأوضح: "نابولي قد يتمتع بميزة أكثر منا، لكنك لا تعرف من سيكون المُستفيد، ولكن بعد هذا الضغط سيكون من الجيد الحصول على بعض الراحة، الأمور ستكون بمثابة يانصيب صغير".

وأكمل: "اللعب دون جمهور أمر سيئ، لكن هذه هي الظروف والشكوى لن تهم، فلا يوجد أي حل، وأتمنى اللعب في حضور أنصارنا".

وعن الفوز بدوري الأبطال، أجاب: "لا يبدو الأمر أكثر صعوبة مما كان عليه قبل بضعة أشهر، ونحن نركز على الأولوية في المباريات، وسنحاول أن نرقى إلى مستوى كل مباراة".

وعن فترة التوقف بين الليجا ودوري الأبطال، قال: "لا تعرف أبدًا ما إذا كان ذلك جيدًا، وربما كان من الأفضل الاستمرار في اللعب ".

واختتم: "بلد الوليد؟ نواجه أفضل نسخة من المنافسين، وهو فريق لم يحسم بقاءه، لكننا سنحاول بذل أقصى ما لدينا، رغم أنهم لن يجعلوا الأمور سهلة علينا، وآمل أن نصل للجولة الأخيرة بفرصة للفوز باللقب".