الجولة 31 من الكالتشيو- ريمونتادا ميلان أبرز الأحداث.. وأتلانتا المستفيد الأكبر من سقوط ثلاثي المقدمة

10.07.2020 | 12:51 (KSA)

دوري بلس – انتهت أمس الخميس مباريات الجولة الحادية والثلاثين من الكالتشيو والتي شهدت بقاء الوضع على ما هو عليه في الصدارة بعد خسارة كل من يوفنتوس ولاتسيو.

وتلقى يوفنتوس خسارة ثقيلة أمام ميلان بنتيجة (4-2) بعد أن كان متقدماً بهدفين لكنه ظل محتفظاً بفارق الـ7 نقاط مع لاتسيو بعد خسارة الأخير أمام ليتشي بهدفين مقابل هدف واحد.

وتمكن أتلانتا من اقتناص المركز الثالث من إنتر ميلان بعد فوزه على سامبدوريا، بينما اكتفى النيراتزوي بالتعادل مع فيرونا.

بدأت مباريات الجولة يوم الثلاثاء حيث فرط لاتسيو في تقدمه بهدف أمام مضيفه ليتشي وخسر بشكل مفاجئ بنتيجة (2-1)، بينما حول ميلان تأخره أمام ضيفه يوفنتوس بثنائية إلى فوز كبير بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وأقيمت يوم الأربعاء 6 مباريات، حيث تعادل فيورنتينا سلبياً مع ضيفه كالياري، بينما انتصر ساسولو خارج ملعبه على بولونيا بهدفين مقابل هدف واحد، وبنفس النتيجة فاز نابولي على مضيفه جنوى.

واقتنص أتلانتا المركز الثالث بفضل نتائجه الرائعة بعد عودة الكالتشيو حيث انتصر على ضيفه سامبدوريا بهدفين نظيفين، وفاز تورينو في ملعبه على بريشيا بنتيجة (3-1).

وتمكن روما من اقتناص 3 نقاط هامة بعد الفوز في ملعبه على بارما بهدفين مقابل هدف واحد، ليخرج من نفق النتائج المظلمة بعد خسارة 3 مواجهات متتالية.

واختتمت مباريات الجولة يوم الخميس بإقامة مباراتين، حيث خسر سبال في ملعبه أمام أودينيزي بثلاثية نظيفة، بينما اكتفى إنتر ميلان بالحصول على نقطة بعد التعادل مع مضيفه فيرونا بنتيجة (2-2).

وقد جاء ترتيب الكالتشيو بعد الجولة 31 كالتالي: