مانشستر يونايتد يواصل عروضه القوية ويُسقط أستون فيلا بثلاثية

10.07.2020 | 00:30 (KSA)

دوري بلس – واصل مانشستر يونايتد عروضه القوية وانتصر على مضيفه أستون فيلا بنتيجة (3-0) في اللقاء الذي أقيم مساء الخميس على ملعب فيلا بارك ضمن الجولة الرابعة والثلاثين من البريميرليغ.

وبهذه النتيجة صعد مانشستر يونايتد إلى المركز الخامس، وفي المقابل بقي أستون فيلا في المركز التاسع عشر.

وجاءت أحداث المباراة على النحو التالي:

.

 27'

كانت السيطرة منذ إنطلاق المباراة لصالح مانشستر يونايتد، إذ تقدم مانشستر يونايتد في النتيجة عن طريق ضربة جزاء سددها برونو فيرنانديز في الدقيقة 27.

 45'

وتلقى أستون فيلا هدف آخر قبل أن يعلن الحكم نهاية الشوط الأول عن طريق ميسون جرينوود عند الدقيقة 45 لتصبح النتيجة 0-2.

 45'

انتهى الشوط الأول بنتيجة 0-2

 58'

وفي الشوط الثاني، تمكن مانشستر يونايتد من تعزيز النتيجة بتسجيله الهدف الأخير عن طريق بول بوجبا عند الدقيقة 58 لتصبح نتيجة اللقاء 0-3.

 90'

انتهى اللقاء بنتيجة 0-3

وقام مدرب فريق أستون فيلا، دين سميث، بإدخال كونور هاوريهان، مارفيلوس ناكامبا وكينان ديفيز بدلا عن أنور الغازي، مبوانا ساماتا وجون ماكجين، أما مدرب فريق مانشستر يونايتد، أولي جونار سولشار، فقام بتغيير نيمانيا ماتيتش، آرون وان بيساكا، برونو فيرنانديز، أنتوني مارسيال وميسون جرينوود الدفع ببراندون ويليامز، سكوت مكتوميناي، فريد، دانييل جيمس وأوديون إيغالو.

وقام الحكم بإنذار إيزري كونسا ومارفيلوس ناكامبا من جانب أستون فيلا وآرون وان بيساكا، نيمانيا ماتيتش وفريد من جانب مانشستر يونايتد.

وبهذا الفوز بقي مانشستر يونايتد في المركز الخامس برصيد 58 نقطة، في حين تجمد رصيد أستون فيلا عند 27 نقطة في المركز التاسع عشر في جدول ترتيب الدوري.

وفي الجولة القادمة، سيلعب أستون فيلا ضد نظيره كريستال بالاس، وفي المقابل سيلعب مانشستر يونايتد أمام ساوثهامبتون.