المولد يؤكد: صبرت كثيرا ولم أعد أتحمّل

09.07.2020 | 18:57 (KSA)

دوري بلس - أوضح فهد المولد لاعب الاتحاد مساء اليوم أن خروجه من معسكر الفريق كان اعتراضا على عدم وفاء النادي بحقوقه المالية التي وعد بها لسنوات، ولم يستلمها حتى الآن.

وطرح المولد 10 تغريدات على حسابه الرسمي في تويتر، أكد خلالها أنه لم يتجرأ في يوم من الأيام على تقديم شكوى ضد النادي، ولم يُفضّل عروضا أتيحت له والنادي في أسوأ ظروفه.

وقال المولد: " نعم أنا لي مستحقات متأخرة تجاوزت 20 مليون ريال ولي عدة سنوات أطالب بها، فأنا ابن النادي وكنت أنتظر من الإدارة حفظ حقوقي كغيري من اللاعبين المحترفين، الذين يشتكون لمجرد رواتب، وتصبح قضايا في لجان فض المنازعات داخلياً وخارجياً، ويأخذون حقوقهم من خلال تشويه النادي بهذه القضايا".

وأكد المولد أنه ظل يتلقى وعودا من المسؤولين منذ سنوات، حتى وصل إلى حال لا أحد يتحمله، وأن جميع الوعود السابقة لم تكن تُنفّذ.

وأضاف المولد: "لم أتقدم بشكوى طوال مسيرتي مع النادي اللي أحبه وأعشقه ولم يخرج لي أحد من الادارة للتفاهم حول الأمر وحل الموضوع ودياً، ولكن كل ذلك لم يحصل".

وأبان المولد أنه رفض التعامل الغير احترافي وغير إنساني من إدارة النادي بطريقته الخاصة، والتي قد لاتعجب البعض، ولكنه فعل ذلك بدلا من تقديم شكوى على النادي.

وأبدى فهد احترامه للبيان الذي أصدرته الإدارة وقال: "البيان الذي أصدرته الإدارة احترمه كما احترم الجميع، ولكن أتمنى أن يحرصوا على حفظ مستحقاتي كما فعلوا مع بعض زملائي اللاعبين، ولم يصدروا بيان بحقهم".

وأضاف المولد: "في الختام: مازلت أقدر إدارة الأستاذ أنمار الحائلي وأحترم الكيان وجماهيره ولكن إعلاني للرفض بهذه الطريقة يؤكد أنني صبرت عليهم وتحملت كثيرا وماعاد عندي طاقة اتحمل مواعيد لها سنوات وادارة أنمار عارفه كل شيء".