سواريز يرسل تحذيرًا لريال مدريد بعد الفوز على إسبانيول

09.07.2020 | 21:18 (KSA)

دوري بلس - أعرب لويس سواريز مهاجم برشلونة، عن سعادته عقب الفوز على إسبانيول في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأربعاء.

وقاد سواريز فريقه برشلونة للفوز على إسبانيول بهدف دون رد، ليقلص الفارق مع غريمه التقليدي ريال مدريد المتصدر إلى نقطة واحدة مؤقتًا، في حين هبط إسبانيول رسميًا إلى دوري الدرجة الثانية.

وقال سواريز خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "كنا نعلم صعوبة المباراة بسبب وضع إسبانيول، والمهم بالنسبة لنا هو الفوز واستمرار حصد النقاط".

وأضاف: "إسبانيول لعب بـ 5 مدافعين، وكان هناك القليل من المساحات وحاولنا الوصول إلى منطقتهم، ولعبوا بنهج جيد في الشوط الأول لكن في الشوط الثاني كانت المساحات أكبر قليلًا".

وعن حالتي الطرد، أجاب: "لا أرى أنسو فاتي أو لاعب إسبانيول يستحقان البطاقات الحمراء، لكن وجود تقنية الفار للمساعدة في مثل هذه المواقف".

وحول أنطوان جريزمان، قال: "إنه يقدم مباريات رائعة ونحن دائمًا نسانده ونتمنى أن يكون في أفضل أحواله باستمرار لأجل مساعدة النادي".

واختتم تصريحاته قائلاً: "هدفنا هو الفوز في جميع المباريات الثلاث المتبقية ثم الانتظار حتى يتعثر الخصم، نحن حاليًا لا نفكر سوى في أنفسنا".