بيكيه يتعرض لموقف محرج بعد السخرية من حكم مباراة إسبانيول

09.07.2020 | 13:53 (KSA)

دوري بلس - رصدت عدسات الكاميرات رد فعل جيرارد بيكيه مدافع برشلونة على حالتي الطرد التي شهدتها مباراة البارسا وإسبانيول أمس الأربعاء.

وفاز العملاق الكتالوني على إسبانيول بهدف نظيف عن طريق لويس سواريز، وشهدت المباراة حالتي طرد خلال 3 دقائق فقط، حيث قام الحكم بطرد نجم برشلونة الشاب أنسو فاتي في الدقيقة الـ 50، ثم في الدقيقة الـ 53 حصل بول لوزانو لاعب إسبانيول على البطاقة الحمراء أيضًا.

صحيفة "ماركا" الإسبانية سلطت الضوء على رد فعل بيكيه بعد حالتي الطرد، في لقطة مثيرة للجدل.

وأضحت الصحيفة أنه بعد طرد أنسو فاتي نجم برشلونة بسبب تدخله القوي مع المهاجم الأرجنتيني كاليرو، قام بيكيه بالتصفيق وهو يضحك ويسخر من حكم المباراة بقوله: "برافو برافو.. واحدة أخرى".

ولكن بعدها فقط بثلاثة دقائق قام حكم المباراة بطرد بول لوزانو بعد تدخله على بيكيه، حينها طالب مدافع البارسا بطرد اللاعب بعد تدخله العنيف قائلاً: "إنها بطاقة حمراء واضحة جدًا".

وفي كلتا الحالتين استعان حكم اللقاء بتقنية الفيديو، لكن بيكيه كان لديه رد فعل مختلف، رغم أن حالة طرد فاتي مشابهة لحالة طرد لوزانو.

الجدير بالذكر أن بهذه النتيجة قلص برشلونة الفارق بينه وبين غريمه التقليدي ريال مدريد المتصدر إلى نقطة واحدة موقتًا، بينما هبط إسبانيول رسميًا إلى دوري الدرجة الثانية.