بمشاركة صلاح.. ليفربول يفوز على برايتون بثلاثية مقابل هدف

09.07.2020 | 00:45 (KSA)

حقق ليفربول فوزاً مهماً خارج أرضية ميدانه ضد برايتون بنتيجة 1-3 في اللقاء الذي أقيم مساء الأربعاء على ملعب فالمر في قمة الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي ، بعدما فاز كل من الفريقين في مباراة الجولة السابقة. وبهذه النتيجة صعد ليفربول إلى المركز الأول، وفي المقابل بقي برايتون في المركز الخامس عشر.

وجائت احداث المباراة على النحو التالي:

..

 6'

كانت السيطرة منذ إنطلاق المباراة لصالح ليفربول، إذ تقدم ليفربول في النتيجة عن طريق محمد صلاح في الدقيقة 6.

 8'

وتمكن ليفربول من تعميق الفارق عن طريق جوردان هندرسون عند الدقيقة 8.

 45'

واستطاع برايتون تقليص النتيجة قبل فترة الإستراحة عن طريق لياندرو تروسارد عند الدقيقة 45 لتصبح النتيجة 1-2.

 45'

انتهى الشوط الأول بنتيجة 1-2

 76'

وفي الشوط الثاني، تمكن ليفربول من تعزيز النتيجة بتسجيله الهدف الأخير عن طريق محمد صلاح عند الدقيقة 76 لتصبح نتيجة اللقاء 1-3.

 90'

انتهى اللقاء بنتيجة 1-3

وقام مدرب فريق برايتون، جراهام بوتر، بتغيير باسكال جروس، أليكسيز ماك أليستر ودافي بروبير بدلا عن آرون كونولي، آرون موي ويفيس بيسوما، في حين قام مدرب ليفربول، يورجن كلوب، باشراك كل من أندرو روبرتسون، فابينيو، ساديو ماني، جيمس ميلنر ومينامينو بدلا عن نيكو ويليامز، نابي كيتا، أليكس أوكسليد تشامبرلين، جوردان هندرسون وروبيرتو فيرمينو.

وأشهر حكم اللقاء 5 بطاقات صفراء وتلقى البطاقة طارق لامبتي من جانب برايتون ونيكو ويليامز، ساديو ماني، فابينيو وجو جوميز نيكو ويليامز، ساديو ماني، فابينيو وجو جوميز من جانب فريق ليفربول.

وبهذا الفوز صعد ليفربول إلى المركز الأول برصيد 92 نقطة، في حين تجمد رصيد برايتون عند 36 نقطة في المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري.

وفي المباراة القادمة، سيلعب برايتون ضد نظيره مانشستر سيتي، وفي المقابل يواجه ليفربول نظيره بيرنلي.