سولشاير غير نادم على رحيل لوكاكو وسانشيز لانتر ميلان: لو عاد بي الزمن سأتخذ نفس القرار

08.07.2020 | 16:27 (KSA)

دوري بلس – أكد أولي غونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، على أنه غير نادم على قراره بالسماح برحيل أسماء كبيرة عن الفريق مثل روميلو لوكاكو وأليكسس سانشيز.
 وانضم لوكاكو إلى انتر ميلان مقابل 74 مليون جنيه استرليني في الصيف الماضي ولحق به اليكسس سانشيز في سان سيرو على سبيل الإعارة.
كما غادر أندير هيريرا وانطونيو فالنسيا ودارميان أولد ترافورد، ثم أشلي يونغ في يناير الماضي، بينما رحل كريس سمولينغ وماركوس روخو إلة روما واستوديانتس على سبيل الإعارة.
ويتألق فريق مانشستر يونايتد حيث لم يتلقى هزيمة منذ 16 مباراة في جميع المسابقات ويحتل حاليًا المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز كما تأهل الفريق لنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي كما يشارك في الدوري الأوروبي.


وقال "سولسكاير":يجب أن اتخذ قرارات أعتقد أنها في مصلحة النادي، القرارات التي اتخذناها في الصيف الماضي وفي يناير بالتعاقد مع لاعبين ورحيل آخرين في رأيي كانت لمصلحة الفريق والنادي ومن أجل منح الشباب فرصة وإعطاء الثقة لهم".
وتابع:"سأتخذ نفس القرار إذا استطعت العودة ستة أشهر أو 12 شهرًأ للخلف".
ولعب الشياطين الحمر بنفس التشكيلة في آخر ثلاث مباريات في الدوري وأشار إلى أنه سيتم التغيير في المباريات المقبلة حيث سيقاتل اليونايتد في ثلاث مسابقات.
وأضاف:"سيكون هناك الكثير من المباريات خلال الفترة المقبلة، وسيتم إعطاء الفرصة لجميع اللاعبين، فهناك كأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي والمباريات المتبقية في الدوري الإنجليزي تحتاج لمجموعة متماسكة للغاية ويعرفون أن لديهم دورًا يلعبون لأجله".
كما أشاد المدرب بحارسه ديفيد دي خيا قائلًا:"قدم ديفيد دي خيا مواسم رائعة معنا هنا، والعام المقبل سيكون العاشر له، أثبت أنه أفضل حارس مرمى في العالم على مدى السنوات الماضية ولا يزال حريصًا على التعلم".