نيتو يصل المجمعة استعداداً للدخول بتدريبات الفيحاء

06.07.2020 | 22:26 (KSA)

دوري بلس - وصل المحترف البرازيلي في صفوف فريق الفيحاء الأول لكرة القدم أنجيلو نيتو اليوم الاثنين إلى المجمعة وأجرى فحص فيروس كورونا، وبإنتظار نتائج المسحة الطبية قبل أن يدخل التمارين الجماعية مع الفريق.

ميدانياً أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء مساء اليوم الاثنين حصة تدريبية على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بمقر النادي تحت إشراف المدير الفني للفريق السيد خورخي سيماو.

وقبل بداية المران اجتمع رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبدالله أبانمي مع اللاعبين والجهازين الفني والإداري للحديث عن الفترة المقبلة وأهمية مضاعفة الجهود من أجل الاستمرار بتقديم الأداء الفني المرجو من الجميع.


بعد ذلك بدأت الحصة التدريبية بعمليات الإحماء والجري حول الملعب تبعها التمارين الاسترجاعية وإطالة العضلات تحت إشراف مدرب اللياقة السيد دانييل سانتوس، تبعها الاستشفاء في العيادة الطبية.


وكان الفريق أجرى مباراة ودية أمس الأحد مع نظيره الباطن والتي انتهت بفوز الفيحاء بهدفين مقابل هدف، وذلك في إطار التحضير لعودة منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


من جهة أخرى وصل المحترف البرازيلي أنجيلو نيتو إلى المجمعة بعد الإنتهاء من إجراءات عودته إلى السعودية حيث خضع لفحص كورونا الوقائي قبل الدخول في التمارين الجماعية.