آلابا: طريقة تدريب فليك لنا لم أرى مثلها في حياتي

06.07.2020 | 18:11 (KSA)

دوري بلس - يرى الجناح النمساوي ديفيد ألابا نجم بايرن ميونخ بأن مدربه الحالي هانسي فليك يتبع سياسة في قيادة الفريق تختلف عن أي مدرب آخر تدرب معه.

تدرب ألابا تحت قيادة بيب غوارديولا، يوب هيانكس، كارلو أنشيلوتي، لويس فان غال ونيكو كوفاتش، ولكنه يرى بأن فليك مختلف بالنسبه لسياسة قيادة الفريق.

صاحب الـ28 عامًا لعب معظم مباريات بايرن هذا الموسم، لم يغب سوى عن ثلاث مباريات فقط، وقد تحدث ألابا عن مدى ارتياحه لأسلوب اللعب الذي يطبقه فليك مع البافاري، ودائما ما يعطيه حرية الحركة على طول الملعب ومساعدة زملاؤه في تسجيل أكبر عدد من الأهداف.

وقال ألابا متحدثا عن فيليك لجريدة كيكر الألمانية: "بابه دائما مفتوح لنا في أي وقت، يعطينا الدافع الإيجابي ويقود الفريق بشكل لم أرى له مثيل، وكما قلت من قبل، يعطيني الحرية في التنقل في أرجاء الملعب"

وتابع ألابا: "ينقل لنا جوعه في الفوز بالمباريات والألقاب، ونحن نمتص هذا الشعور وننفذه في أرجاء الملعب بكل قوة، لقد هيأنا بأن نكون فريق قوي وندخل أي مباراة لنفوز بها".

الجدير بالذكر أن الابا فاز مع بايرن مينوخ بـ8 القاب دوري متتالية، أخرها هذا الموسم بعد انهاؤه بفارق 13 نقطة كاملة عن بروسيا دورتموند الوصيف.