الجولة الـ30 من الكالتشيو – يوفنتوس يغرد وحيدًا في الصدارة وخسارة مفاجأة لإنتر ولاتسيو

06.07.2020 | 16:19 (KSA)

دوري بلس - أختتمت بالأمس الجولة الثلاثين من الدوري الإيطالي، بقمة نابولي روما في المباراة التي فاز فيها أبناء السان باولو 2-1 واشعلت المنافسة على مقعد الدوري الأوروبي

لُعبت الجولة على مدار يومين، يوم السبت أقيمت ثلاث مباريات، أولها ديربي تورينو بين يوفنتوس وتورينو، والذي فاز فيها أبناء مارويسيو ساري برباعية، استمر فيها اليوفي في صدارة جدول الترتيب، والتي شهدت تسجيل كريستيانو رونالدو أول ركلة حرة بعد 43 محاولة كاملة.

في المباراة الثانية تغلب ساسولو على ليتشي برباعية مقابل هدفين، جعلت من ساسولو في المركز العاشر، واستمرت معاناة ليتشي في الهروب من شبح الهبوط.

وفي نهاية اليوم خسر لاتسيو في هزيمة مفاجأة أمام ميلان 3-0، بعدت لاتسيو عن منافسته مع يوفنتوس على الصدارة وأصبح الفارق 7 نقاط كاملة، بينما ارتقى ميلان إلى المركز السابع وينافس روما ونابولي على مقعد الدوري الأوروبي.

في اليوم الثاني أقيمت باقي مباريات الجولة، سامبدوريا يفوز عى سبال بثلاثية، وأتالانتا يواصل نتائجه الإيجابية ويفوز على كالياري بهدف نظيف، وصلت به إلى المركز الرابع، وبفارق نقطة وحيدة عن إنتر ميلان الثالث.

وفاز بريشيا على فيرونا بثنائية نظيفة، وتعادل جنوى مع أودنيزي بهدفين بكلا منهما، بينما فاز فيورنتينا خارج ملعبه على بارما 2-1.

وفي مفاجأة غير متوقعة، خسر إنتر ميلان على ملعبه مع فريق بولونيا بهدفين مقابل هدف، سجل هدف إنتر الوحيد روميلو لوكاكو الذي حقق رقم قياسي بتسجيله 20 هدف في أولى مواسمه مع النيراتزوري.

في مباراة شهدت طرد للاعب الإنتر أليساندرو باستوني، وبهذه النتيجة يقلص إنتر فرصه في المنافسه على لقب الكالتشيو هذا الموسم بشكل كبير، بإبتعاده عن يوفنتوس المتصدر بـ11 نقطة كاملة.