النصر يوقف مفاوضاته مع غلطة سراي وفيتوريا يطلب تجديد عقد جونز

06.07.2020 | 12:35 (KSA)

دوري بلس - أفادت تقارير محلية اليوم الاثنين أن المدرب البرتغالي روي فيتوريا طلب من إدارة ناديه "النصر" تمديد عقد حارس المرمى الاسترالي براد جونز موسم آخر.

وانتقل براد جونز إلى النصر صيف 2018 وتوّج معه بلقب الدوري الموسم الماضي وكأس السوبر يناير 2020, وانتهى عقده في يونيو الماضي.

ويتواجد براد جونز حاليا في الرياض, لكنه يرفض الدخول في تدريبات الفريق الجماعية بحجة انتهاء عقده مع النادي, إذ يكتفي الحارس البالغ من العمر 38 عاما بالتدريبات الفردية في الصالة الرياضية بالنادي.

وتسابق إدارة النصر الزمن لإنهاء ملف التجديد لبراد جونز قبل اللقاء المرتقب أمام غريمه التقليدي "الهلال" في الخامس من أغسطس المقبل في الجولة 23 من الدوري والذي يتصدره الهلال بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه "النصر".

وذكرت صحف محلية الاسبوع الماضي أن براد جونز طلب تمديد عقده موسم كامل "على الأقل" فيما ترغب الإدارة النصراوية في تمديد عقده حتى نهاية الموسم الحالي والذي ينتهي في التاسع من سبتمبر المقبل.

وبحسب صحيفة "الشرق الأوسط" فأن المدرب فيتوريا طلب من الإدارة النصراوية استمرار جميع اللاعبين الأجانب الموسم المقبل بمافيهم براد جونز.

وأضافت الصحيفة: "اقتربت إدارة النصر من حسم مفاوضاتها مع الحارس الأسترالي جونز بتجديد عقده حتى نهاية الموسم المقبل".

في شأن متصل , ذكرت الصحيفة ذاتها أن الإدارة النصراوية أوقفت مفاوضاتها مع غلطة سراي التركي بشأن استمرار المدافع مايكون بيريرا مع النصر وذلك "بعد تسريبات إعلامية بمرور النادي التركي بأزمة مالية وعدم قدرتها على دفع رواتب البرازيلي مايكون، بالإضافة إلى عدم حاجة الفريق التركي إليه، حيث تعول الإدارة النصراوية على هذه المعلومات بأن تكون ورقة ضغط على النادي التركي من أجل التخلي عن عقد مايكون دون مقابل.