الفيحاء يكسب ودية الباطن بهدفين مقابل هدف

05.07.2020 | 23:10 (KSA)

دوري بلس - انتهت أولى مباريات الفيحاء الودية ضمن برنامجه التحضيري لعودة منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالفوز على نظيره الباطن بهدفين مقابل هدف واحد، وقد أقيمت المباراة الودية اليوم الأحد على ملعب مدينة المجمعة الرياضية بقيادة الحكم خالد الطريس وسط اتخاذ كافة التدابير الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا.

الفيحاء بادر في افتتاح التسجيل عن طريق مهاجمه فانيفا اندرياتسيما عند الدقيقة 9 من زمن الشوط الأول، وعزز صامويل أوسو النتيجة بالهدف الثاني عند الدقيقة 29، قبل أن يسجل الباطن هدفه الوحيد عند الدقيقة 12، فيما خلا شوط المباراة الثاني من الأهداف.

المدير الفني لفريق الفيحاء خورخي سيماو دخل المباراة بتشكيل أساسي مكون من مسلم آل فريج وعبدالله كنو وجيجي وعون السلولي وأرسينيو مارتنيز وأحمد بامسعود وعبدالرحمن البركة وكارلوس فيلانويفا وصامويل أوسو وعبدالكريم القحطاني وفانيفا أندرياتسيما، كما عمد إلى إجراء عدة تبديلات خلال الشوط الثاني للوقوف على مدى جاهزية كافة اللاعبين.

وسيخوض الفيحاء 4 مباريات ودية إضافية خلال شهر يوليو الجاري بهدف الوصول إلى الجاهزية الكاملة قبل عودة منافسات الدوري، حيث سيواجه الشباب والمجزل والهلال والتعاون.