بايرن ميونيخ يكتب التاريخ بعد التتويج بكأس ألمانيا وعينه على الثلاثية

05.07.2020 | 21:35 (KSA)

دوري بلس – حقق فريق بايرن ميونيخ، الثنائية الثالثة عشر في تاريخه بعد فوزه على فريق باير ليفركوزن مساء أمس السبت في نهائي كأس ألمانيا بنتيجة 4-2 قبل أن يتوج بلقب الدوري الألماني قبل هذه المواجهة.
وذكرت شبكة " squawka"، عن أبرز الأشياء التي يجب تعلمها من فوز بايرن ميونيخ بنهائي كأس ألمانيا.
وأوضحت الشبكة، أنه يمكن لبايرن ميونيخ الإعتماد بشكل دائم على روبيرت ليفاندوفسكي الذي سجل ثنائية أمس وتوج بجائزة هداف كأس ألمانيا بعدما سجل ستة أهداف، قبل أن يتوج بلقب هداف الدوري الألماني بعدما سجل 34 هدف.
النجم البولندي الذي سيكمل عامه الـ 32 في الشهر المقبل وعلى الرغم من ذلك لم يظهر عليه تراجه في المستوى.
وأرسل نجم بايرن ميونيخ تحذيرًا للمدافعين قائلًا:"أنا لست في أفضل فترة في حياتي المهنية قريبا سأكون كذلك كل هذا مجرد أرقام، أنا واثق من أن أفضل لحظة في حياتي ستأتي قريبًا".
كما أوضحت الشبكة إلى أن فريق باير ليفركوزن لم يكن في أفضل مستوياته في مباراة الأمس على الرغم من الدعم الذي وجده بسبب نتائجه في هذه البطولة لكنه لم ينجح في هذا الاختبار.
وأشادت الشبكة بسرعة ظهيري فريق بايرن ميونيخ ألفونسو ديفيز وكينغسلي كومان للمستوى الكبير الذي يقدمه هذا الثنائي مع الفريق البافاري هذا الموسم.
تتويج بايرن ميونيخ بالثنائية المحلية سيدفعهم للتفكير في تحقيق الثلاثية من خلال الفوز بدوري أبطال أوروبا عندما يعود في أغسطس المقبل، خاصة بعد تفوق البافاري على تشيلسي بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب وسيكون التأهل لربع النهائي سهلأ.