ألكانتارا يرغب في الانتقال إلى الدوري الإنجليزي.. وليفربول الأقرب لضمه

05.07.2020 | 18:45 (KSA)

دوري بلس - كشفت تقارير صحفية عن اقتراب الإسباني تياغو ألكانتارا من الرحيل عن صفوف فريق بايرن ميونخ، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد تياغو مع النادي الألماني بنهاية الموسم المقبل، ويبدو أنه لا توجد نيه لتجديد العقد حيث أكد هاينز رومنيغه رئيس النادي أنه لا يوجد أمامه أي خيار سوى بيع اللاعب، إذ لا يرغب في التخلي عنه دون الحصول على مقابل مالي.

ووفقًا لصحيفة بيلد الألمانية، فإن ألكانتارا رفض الاستمرار مع النادي الألماني من أجل خوض تجربة جديدة في الدوري الإنجليزي من خلال نادي ليفربول.

كما أكدت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن المحادثات متقدمة للغاية بين ليفربول وبايرن ميونخ، وسط محاولات للاتفاق على القيمة المالية النهائية للصفقة من أجل توقيع اللاعب على العقود بشكل رسمي.

ومن جانبه، حدد بايرن ميونخ مبلغ 35 مليون يورو للاستغناء عن اللاعب الإسباني، إلا أن إدارة الريدز لا ترغب في دفع المبلغ دفعة واحدة حيث تطمح في إقناع البايرن بتخفيض المبلغ.

الجدير بالذكر أن عقد تياغو مع بايرن سينتهي الموسم المقبل وقال رومنيغه إن النادي "لا يوجد أمامه أي خيار سوى بيع اللاعب"، إذ لا يرغب في تركه دون الحصول على مقابل مالي.

وانضم اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا إلى بايرن ميونيخ في 2013 قادمًا من برشلونة مقابل 25 مليون يورو، ومنذ ذلك الحين خاض 230 مباراة بقميص العملاق البافاري وفاز بسبعة ألقاب للدوري الألماني.