تقارير.. اتفاق بين باريس سان جيرمان ونيمار لتسهيل عودته إلى برشلونة

05.07.2020 | 13:46 (KSA)

دوري بلس - كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن التوصل لإتفاق بين إدارة نادي باريس سان جيرمان والنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، بشأن عودته إلى برشلونة حال تقدم الفريق الإسباني بعرض مناسب لضمه.

وترغب جماهير العملاق الكتالوني في عودة نيمار مجددًا إلى "كامب نوم"، بعدما رحل عن الفريق في صيف 2017 متجهًا إلى نادي العاصمة الفرنسية مقابل 222 مليون يورو، كأغلى صفقة في تاريخ كرة القدم.

ووفقًا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن إدارة باريس سان جيرمان اشترطت على نيمار المزيد من التركيز وتقديم أقصى ما لديه للفريق.

وشارك نيمار هذا الموسم مع سان جيرمان في 22 مباراة سجل خلالها 18 هدفًا وقدم 10 تمريرات حاسمة، ومن الوارد زيادة حصيلته التهديفية بعد استئناف منافسات دوري أبطال أوروبا في شهر أغسطس المقبل.

وأضافت الصحيفة أن إدارة النادي الفرنسي مطالبة بالتخلي عن البرازيلي نيمار أو الفرنسي كيليان مبابي، بسبب الأزمة الاقتصادية التي يمر بها النادي مثل باقي أندية أوروبا بسبب تفشي فيروس كورونا.

كما أشارت الصحيفة إلى أن عودة نيمار لبرشلونة مرتبط بخروج الفريق الكاتالوني دون ألقاب هذا الموسم، حيث ستحاول إدارة البلوغرانا إعادة النجم البرازيلي في محاولة لتهدئة الوضع في الفريق، وإرضاء قائد الفريق ليونيل ميسي الذي يرغب في عودته زميله السابق.

الجدير بالذكر أن عقد نيمار مع باريس سان جيرمان سينتهي في صيف 2022 بعدما رفض تجديده في أكثر من مناسبة، ولذلك فإن الفريق الفرنسي يجد نفسه مضطرًا للتخلص منه في الصيف الحالي للاستفادة منه ماليًا بدلاً من رحيله مجانًا.