ألكانتارا إلى ليفربول وأرسنال يجدد عقد مارتينيلي.. آخر أخبار ميركاتو الصيف

03.07.2020 | 22:54 (KSA)

دوري بلس - كشفت صحيفة "Evening Standard" البريطانية آخر المستجدات في سوق الانتقالات الصيفية هذا الموسم، حيث تسعى العديد من الأندية في إبرام صفقات لتدعيم صفوفها.

وجاءت آخر التقارير كالآتي:

- أعلن نادي أرسنال تجديد عقد لاعبه البرازيلي الشاب جابرييل مارتينيلي بعقد طويل الأمد، ولم يتم الكشف عن مدة العقد الجديد.

- ليفربول توصل لاتفاق مع تياجو ألكانتارا نجم بايرن ميونخ لضمه في الميركاتو الصيفي المقبل، ولكن قيمة الصفقة تبقى هي العقبة الوحيدة لاقترابه من الريدز.

- وفقًا لشبكة "ESPN"، فإن بيبر أوباميانغ مهاجم أرسنال طلب عقدًا لمدة ثلاث سنوات كحد أدنى وراتبًا بقيمة 250 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع للبقاء في الفريق إلى ما بعد الصيف المقبل.

- تشيلسي يخطط للتعاقد مع كاي هافرتز لاعب وسط باير ليفركوزن الألماني في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، لينضم إلى صفقات البلوز الجديدة وهم حكيم زياش وبن تشيلويل والمنضم حديثًا تيمو فيرنر.

- تهدف إدارة ليفربول في الوصول لاتفاق مع أداما تراوري مهاجم ولفرهامبتون لضمه في الصيف، وفي نفس الوقت عرضت الذئاب على أداما تراوري عقدًا جديدًا لاستمراره في صفوف الفريق وسط أنباء اقترابه من ليفربول.

- وفقًا لصحيفة "ذا صن"، فإن إدارة أرسنال تنوي عرض لاعب الوسط ماتيو جندزوي للبيع ضمن صفقة تبادلية مع اهتمام مانشستر يونايتد بضمه، يأتي ذلك وسط تقارير جديدة تفيد بأن اللاعب الفرنسي من ضمن اللاعبين المعروضين للبيع هذا الصيف.

- أنخيل جوميز يريد الرحيل عن الدوري الإنجليزي بعد مغادرة مانشستر يونايتد، إدارة الشياطين الحُمر عرضت على لاعب الوسط الشاب عقد جديد بقيمة 30 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع للبقاء في صفوف الفريق، لكنه شعر أن فرصة مشاركته ضئيلة، ويرتبط جوميز بالرحيل إلى الدوري الإيطالي وسط اهتمام من يوفنتوس بالتعاقد معه.