سيد عبد الحفيظ: أتمنى مواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا

03.07.2020 | 19:23 (KSA)

دوري بلس - أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، على أنه يتمنى مواجهة غريمه التقليدي الزمالك في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، ليكون أول نهائي في دوري الأبطال بين قطبي الكرة المصرية.

ومن المقرر أن يواجه فريقا الأهلي والزمالك منافسهما الوداد والرجاء المغربيين في دور نصف نهائي البطولة.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات لقناة "إم بي سي مصر": "نعيش ظروف استثنائية خلال الوقت الحالي، وقرار الاتحاد الإفريقي بإقامة نصف النهائي من مباراة واحدة، سيطبق على جميع الأندية".

وتابع: "أتمنى مواجهة الزمالك في النهائي، فصعود فريقين من بلد واحد للنهائي أمر جيد بالنسبة لمصر، ولم يحدث من قبل وأن لعب الزمالك أي نهائي قاري".

وبسؤاله عن صعوبة وجود بعثتي الأهلي والزمالك في طائرة واحدة حال سفرهم لاستكمال منافسات البطولة؟، أجاب: "لا يوجد مشكلة حتى لو أقمنا في فندق واحد، المنافسة شئ والعلاقات الأخرى شئ آخر".

وبسؤاله عما إذا تم اختيار بكاري جاساما لإدارة مباراة الأهلي والوداد المقبلة؟، أجاب: "أتمنى ألا يتم اختيار جاساما رغم أنه أدار مباراة رائعة أمام صن داونز، الحكام في أفريقيا قادرون على إدارة العديد من المباريات، جاساما ليس الحكم الوحيد في القارة السمراء".

وأكمل: "هناك حكام مميزون مثل الجابوني إريك كاستان والجنوب أفريقي فيكتور جوميز والإثيوبي باملاك تسيمبا وسيتم تطبيق تقنية الفيديو، فالأمور ستكون أفضل بلا شك".

الجدير بالذكر أن الأهلي والزمالك يستعدان حاليًا لعودة الدوري المصري يوم 7 أغسطس، بعد قرار الحكومة المصرية باستئناف النشاط الرياضي مع اتباع كافة الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا.