الجولة 32 من الليغا- ريال مدريد يقبل هدية سيلتا..وبرشلونة يواصل أداءه المتواضع خارج أرضه

30.06.2020 | 12:04 (KSA)

دوري بلس – انتهت أمس الاثنين مباريات الجولة الثانية الثلاثين من الليغا والتي شهدت استمرار النادي الملكي في الصدارة ولكن هذه المرة بفارق نقطتين عن برشلونة وليس بفارق المواجهات المباشرة.

واستغل النادي الملكي تعادل برشلونة مع مضيفه سيلتا فيغو، وخطف فوزاً هاماً خارج ملعبه أمام إسبانيول بهدف كاسيميرو.

بدأت مباريات الجولة يوم الجمعة، حيث واصل إشبيلية مسلسل التعادلات وتعادل للمباراة الرابعة على التوالي، والتعادل هذه المرة جاء مع فريق بلد الوليد بهدف لمثله على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

وأقيمت يوم السبت 4 مباريات، حيث فاز أتلتيك بيلباو على ضيفه مايوركا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ليستمر الفريق الباسكي في البحث عن بطاقة التأهل للدوري الأوروبي، بينما تأزم موقف الضيوف بشكل أكبر في مناطق الهبوط.

وعلى ملعب بالايدوس فشل برشلونة في الفوز خارج أرضه على سيلتا فيغو في الليغا للموسم السادس على التوالي، حيث لم ينجح الفريق الكتالوني في المحافظة على تقدمه مرتين لتنتهي المباراة بالتعادل (2-2).

وعقّد أوساسونا موقف ضيفه ليغانيس صاحب المركز قبل الأخير وانتصر عليه بهدفين مقابل هدف واحد، وبنفس النتيجة فاز أتلتيكو مدريد في أرضه على ألافيس.

وأقيمت يوم الأحد 4 مباريات، حيث انتصر ليفانتي على ضيفه ريال بيتيس بأربعة أهداف مقابل هدفين، قبل أن يواصل فالنسيا سلسلة النتائج السيئة خارج ملعبه بالخسارة أمام فياريال بهدفين مقابل لا شئ، كما سقط غرناطة أمام ضيفه إيبار بهدفين مقابل هدف واحد.

وفي ختام مباريات الأحد حقق ريال مدريد فوزاً غالياً خارج ملعبه على متذيل الترتيب نادي إسبانيول بهدف نظيف، ليستغل النادي الملكي سقوط برشلونة بأفضل طريقة ممكنة.

واختتمت مباريات الجولة يوم الاثنين حيث فاز خيتافي على ضيفه ريال سوسيداد بهدفين مقابل هدف واحد، ليواصل الضيوف أداءهم المتراجع بعد العودة من التوقف.

وقد جاء ترتيب الليغا بعد الجولة 32 كالتالي: