لقطات تظهر تجاهل ميسي لتعليمات مساعد مدرب برشلونة خلال لقاء سيلتا فيغو

29.06.2020 | 17:08 (KSA)

دوري بلس - سلطت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الضوء على تجاهل قائد برشلونة ليونيل ميسي لتعليمات إدير سارابيا مساعد المدرب كيكي سيتين خلال مباراة سيلتا فيغو.

ويعيش الفريق الكتالوني فترة صعبة للغاية، وذلك بعد فقدانه لصدارة الليغا لصالح غريمه التقليدي ريال مدريد، بعد التعادل مع سيلتا فيغو بهدفين لمثلهما.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن هناك توتر واضح بين اللاعبين والجهاز الفني في غرفة تبديل الملابس وبدأ الأمر يظهر مؤخراً داخل الملعب أيضاً، وذلك بسبب النتائج السلبية والأداء المتواضع الذي يقدمه الفريق مؤخرًا.

وأشارت الصحيفة وفقًا لمقطع فيديو نشرته قناة "موفي ستار" الإسبانية، تجاهل ميسي لتعليمات سارابيا خلال أحد لحظات الاستراحة بالمباراة، قبل أن يقوم لويس سواريز بمناداة ميسي، ولكن الأخير واصل تجاهل سارابيا.

وكانت عدة تقارير قد أكدت على سوء العلاقة بين نجوم برشلونة والجهاز الفني، كما ذكرت بأن هناك مشاجرة كلامية حدثت بين المدرب كيكي سيتين واللاعبين في غرفة خلع الملابس بعد المباراة.

ومن جانبه، علّق سيتين على واقعة ميسي وساربيا قائلاً: "دائمًا ما تكون هناك خلافات، كل شخص لديه طريقة لمشاهدة الأمور في الحياة، تكون هناك أحيانًا اختلافات في الآراء، ما حدث بين ميسي وسارابيا أمر طبيعي، هناك تواصل جيد بين الجميع، وهذه أمور بسيطة لا أهتم بها".

الجدير بالذكر أن برشلونة يستعد لمباراة هامة تجمعه غدًا مع أتلتيكو مدريد على ملعب "كامب نو"، في إطار منافسات الجولة 33 من الدوري الإسباني.