"من أجمل ما رأيت".. كيف علق زيدان على "كعب" بنزيما وهدف كاسيميرو؟

29.06.2020 | 17:37 (KSA)

دوري بلس - أعرب زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، عن رضاه بعد الفوز الذي حققه الفريق على إسبانيول، أمس الأحد، مؤكدًا على صعوبة ما تبقى من مباريات الدوري.

ونجح ريال مدريد في الفوز على مضيفه إسبانيول بهدف نظيف عن طريق كاسيميرو بعد تمريرة رائعة بالكعب من بنزيما، ليستعيد النادي الملكي صدارة الليغا بفارق نقطتين عن غريمه التقليدي برشلونة.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "أنا لست متفاجئا بأي شيء يقوم به بنزيما، إنه لاعب يخترع أشياء في الملعب، أعتقد أن تمريرته من أجمل ما رأيت، والشئ الجيد أن الهدف جاء من تحركات الفريق".

وأكمل: "كعب بنزيما اليوم أجمل من تمريرة جوتي بالكعب لكريم نفسه منذ 11 عامًا في 2009، وأجمل أيضا من تمريرة الكعب التي مررها لي جوتي عام 2006".

وأضاف: "بنزيما لاعب مثير للإعجاب ويثبت ذلك في كل مباراة، لقد كان متواجدًا هنا على مدار 11 عامًا ونستمتع جميعًا بإمكاناته، اللاعبون يتحسنون كل عام وهذا ما حدث لبنزيما، إنه في فترة عمرية جيدة، إذا كنت تعتني بنفسك كما يفعل بنزيما فهذه أفضل سنوات لاعب كرة القدم".

وتابع: "أشعر بالسعادة تجاه جميع اللاعبين، لم تكن المباراة سهلة أمام فريق يدافع بشكل جيد، ولكن في النهاية حصلنا على النقاط الثلاثة".

وعن هازارد، قال: "نعلم قدرات هازارد جيدًا، لقد قمت بتغييره اليوم لأنه تعرض لكدمة نتيجة ضربة قوية، لكنه بخير وليس هناك ما يدعو للقلق حول مستواه أو حالته البدنية".

وتطرق زيدان للحديث عن تعادل برشلونة قائلاً: "الأمر لا يغير شئ، برشلونة كان الفريق الذي يتفوق بنقطتين، والأن نحن المتفوقون، وهذا لن يتغير حتى النهاية، ما نحتاج للقيام به الأن هو أن نستريح من أجل مواصلة تلك المباريات بمستويات طاقة جيدة، ومواصلة التقدم لأن ذلك ليس سهلًا".

واختتم: "بطولة الليغا هذا الموسم معقدة بصورة كبيرة، التنافس فيها قوي ولن تُحسم بشكل نهائي حتى آخر جولة، إنها تشبه البطولة التي فزنا بها في 2017".