صفقة العنزي ليست الأخيرة .. "المواهب" خطة نصراوية لبناء مستقبل النادي

29.06.2020 | 15:24

دوري بلس - تواصل الإدارة النصراوية برئاسة الدكتور صفوان السويكت والمشرف على كرة القدم بالنادي عبدالرحمن الحلافي بناء مستقبل النادي, من خلال التعاقد مع مجموعة من المواهب الشابة في الكرة السعودية.

استراتيجة النصر الواضحة والتي تستهدف المواهب الشابة, بدأت من زمن, سواء مع إدارة الأمير فيصل بن تركي ثم سعود آل سويلم وأخيرا صفوان السويكت, مما أثمر عن حضور قوي للفريق النصراوي على مستوى بطولة الدوري السعودي الممتاز لدرجة الشباب, أو على مستوى العناصر النصراوية التي تمثل المنتخبات السعودية للفئات السنية.

ويحمل النصر لقب بطولة الدوري السعودي الممتاز للشباب, ويحتل في النسخة الحالية (ألغيت) المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن المتصدر "الأهلي".

على مستوى المنتخب السعودي للشباب, ضمت قائمة المنتخب في كأس العالم الأخير في بولندا 5 لاعبين نصراويين هم: عبدالرحمن الشمري, نايف الماس, محمد الشنقيطي, فرج الغشيان, فراس البريكان, قبل أن يصبحوا 6 بانضمام خالد الغنام للنصر في يناير الماضي.

وتواصل إدارة السويكت والحلافي هذه الاستراتيجية, إذ تمكنت الإدارة النصراوية الجديدة من التعاقد مع اللاعب مختار علي (20 عام) في سبتمبر 2019, ثم خالد الغنام في يناير 2020, وقبل أسبوع تعاقدت أيضا مع موهبة القيصومة سلطان العنزي (19 عام).

وتشير بعض التقارير الصحفية إلى أن صفقة العنزي لن تكون الأخيرة, حيث يدخل النصر في سباق مع الشباب لضم موهبة القادسية عبدالمحسن القحطاني, فيما تشير أنباء أخرى إلى اقتراب النصر مع التعاقد مع نجم خط وسط الفتح الشاب علي الحسن (أحد العناصر الأساسية للمنتخب السعودي في كأس العالم للشباب الأخيرة).