بعد التتويج بالبريميرليغ.. كلوب يوجه رسالة إلى جمهور ليفربول

29.06.2020 | 13:32 (KSA)

دوري بلس - وجه يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، رسالة هامة لجماهير الريدز بعد حسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل رسمي.

وتوج ليفربول بلقب البريميرليغ قبل نهاية المسابقة بسبع جولات، بعدما خسر منافسهم مانشستر سيتي من تشيلسي بهدفين مقابل هدف على ملعب "ستامفورد بريدج" يوم الخميس الماضي.

وكان مشجعو ليفربول قد احتشدوا بأعداد كبيرة يوم الجمعة الماضي وألحقوا أضرار بالممتلكات، وقد نشرت العديد من الصحف الإنجليزية صورًا تُظهر حالة الفوضى في الشوارع دون الالتزام بإجراءات السلامة والتباعد الاجتماعي بسبب فيروس كورونا، وهو ما أثار الانتقادات.

ووجه كلوب رسالة إلى جمهور الفريق عبر موقع "ليفربول إيكو"، قائلاً: "أنا إنسان وشغفكم هو شغفي، لكن الآن أهم شيء هو ألا تتجمعون سويًا، ندين بهذا لأكثر من تأثروا في مجتمعنا الأطقم الطبية الذين نحييهم وللسلطات التي تساعد النادي كي لا يتأثر أحد".

وتابع: "أرجوكم احتفلوا ولكن احتفلوا في أماكن آمنة وخاصة لا تتعرضون فيها للخطر ونشر هذا المرض المروع في مجتمعنا".

وأضاف: "لو كان الوضع مختلفًا لكنت أول من يود الاحتفال معكم ونطوف المدينة في موكب أكبر من موكب تتويجنا بدوري الأبطال لكن ذلك ليس ممكنًا الآن، علينا حاليًا مكافحة الفيروس المستجد وحينما يحين الوقت المناسب سنحتفل، لكن الآن من فضلكم ابقوا في منازلكم قدر الإمكان".

واختتم: "في الوقت الحالي، أود أن أشكر جماهير ليفربول وأهل هذه المدينة الذين ساعدونا حتى أصبحنا أبطالًا، هذه هي لحظتنا، يا لها من لحظة خاصة علينا أن نعيشها بعد أن أصبحت ممكنة، وفي النهاية، لن تمشي وحدك أبدًا".